سامبا التمويل الشخصي الذي يصل قيمته لمليون ونصف ريال سعودي

سامبا التمويل الشخصي الذي يصل قيمته لمليون ونصف ريال سعودي

لا تختلف شروط التمويل الشخصي سامبا كثيرًا عن شروط باقي البنوك الأخرى المتواجدة في المملكة، والتي تقدم العديد من التمويلات سواء للمقيمين أو المواطنين بتسهيلات كثيرة، ولا يختلف تمويل بنك سامبا عن القرض الذكي للبنك السعودي للاستثمار، حيث أن كلاهما من أفضل الخدمات البنكية التي يمكن للمقيم والمواطن السعودي الحصول عليها، حيث أنه هناك العديد من التسهيلات عند  الحصول عليها.

المميزات التي يقدمها البنك للتمويل الشخصي

من أهم المميزات التي يتمتع بها بنك سامبا في منح التمويلات عن غيره من البنوك الأخرى أنه يوفر للعملاء أسهل الطرق التي تمكنهم من الحصول على التمويل وذلك من خلال توفير موقع إلكتروني خاص بتلقي الطلبات من أي مكان.

بالإضافة إلى أن بنك سامبا يمتلك القدرة على توفير تمويل عالي النسبة، والتي قد تكون مليون ونصف من الريالات السعودية، ولا يضع أي شروط خاصة بقطاع العمل قد تقيد العملاء.

شروط الحصول على التمويل من بنك سامبا

هناك العديد من الشروط التي يفرض البنك ضرورة توافرها في المتقدم للحصول على التمويل والمتعلقة بالسن والجنسية والعمل والراتب الشهري.

  • يفترض أن يكون المتقدم للحصول على التمويل حامل للجنسية السعودية.
  • يلزم عند تقديم الطلب أن يكون المتقدم ذات ثماني عشر عامًا أو أكثر، إذا كان ممن يعمل في جهة عمل حكومية، أما إذا كان ممن يعمل في جهة عمل خاصة ينبغي أن يكون ذات واحد وعشرين عامًا.
  • وبالنسبة لاشتراطات الراتب الشهري فيلزم أن يصل راتب المتقدم إلى الألفين والخمسمائة ريال لمن يعمل في جهات العمل الحكومية، ويصل إلى الثلاثة ألاف والخمسمائة لمن يعمل في جهات العمل الخاصة.
  • بالإضافة إلى أنه لابد وأن يمضي المتقدم في عمله الحكومي مدة الثلاثين يومًا، ومدة التسعين يومًا لمن ينتمي إلى قطاع العمل الخاص.

كيفية الحصول على تمويل بنك سامبا

تعد  شروط التمويل الشخصي سامبا من أسهل الشروط التي يمكن اتباعها في أي بنك آخر، بحيث يمكن التقديم لها من أي مكان قد يصادف تواجد المتقدم فيه وقت الحاجة إليها.

  •  بداية لابد من الدخول على الموقع المخصص لتلقي طلبات التقديم في بنك سامبا، وحينئذ يطلب تعيين مقدار راتب المتقدم، وفي ذات الوقت تعيين مقدار التمويل المراد الحصول عليه.
  • بالإضافة إلى أنه لابد من ملء الحقل الذي يطلب فيه تعيين جنسية المستخدم، وذكر عمره.
  • وبعد ذلك يلزم تعيين فترة القرض كاملة والتي يلزم أن تتراوح ما بين الإثني عشر شهرًا كحد أدنى وصولاً إلى الخمس سنوات كحد أقصى.
  • ولابد كذلك من ملء الخانة المخصصة لذكر نوع العمل وطبيعة القطاع الذي ينتمي إليه.
  • وآخر خطوة يلزم اختيار أمر حساب الاستحقاق، ومن ثم تظهر قائمة بكافة الخطوات اللازمة من أجل استحقاق القرض.

وهكذا يتضح أن تحقيق شروط التمويل الشخصي سامبا  أمر سهل للغاية، وذلك بالإضافة إلى المميزات العديدة التي يمكن الحصول عليها والتي تكون متاحة لكافة المواطنين بل وللمقيمين كذلك الحصول عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *