عروض تقسيط أريزو 6 موديل 2021 في السعودية

عروض تقسيط أريزو 6 موديل 2021 في السعودية

بالتزامن مع طرح شيري السعودية عددًا من السيارات الجديدة موديل 2021 تتواصل عروض تقسيط أريزو 6 وكذلك أريزو 3 في حملة تتبناها الشركة الأم بهدف ترويج السيارات الصينية في السعودية التي بدأت تحصل على حصة لا بأس بها من مبيعات السيارات في السعودية خاصة مع ما تقدمه هذه السيارة من تقنيات ترفيهية ووسائل أمان متعددة وإن ظل الأداء عليه الكثير من الاختلاف.

عروض تقسيط السيارات في السعودية

ويمكن القول أن عروض تقسيط السيارات في السعودية ممتدة طوال العام ويعد عام 2020 أحد الأعوام التي شهدت كساد أو تراجع كبير في قطاع السيارات حيث بدأ العام بجائحة كورونا التي ألقت بظلالها الكثيفة على كافة الأنشطة الاقتصادية خاصة قطاع السيارات الذي عانى من الانكماش بسبب قيود حظر التنقل ومنع التجول التي فرضتها السعودية وظلت على مدى أكثر من 3 أشهر بسبب جائحة كورونا.

ولهذه الأسباب كانت عروض تقسيط السيارات هي العامل المشترك بين كافة وكلاء ومعارض السيارات في السعودية في محاولة لتشجيع المستهلكين الذين فضل معظمهم التريث لحين نزول موديلات جديدة.

سوق السيارات الصينية في السعودية

ولم يكن سوق السيارات الصينية في السعودية بمنأى عن التقلبات التي شهدها القطاع فتراجعت المبيعات ولجأت المعارض إلى تقديم عروض مميزة على السيارات الصينية .

وتشهد السيارات الصينية في السعودية منافسة من قبل السيارات الكورية واليابانية خاصة السيارات الرخيصة مثل نيسان صني وكذلك سوزوكي ديزاير 2020 .

عروض تقسيط أريزو 6

وتشمل عروض تقسيط أريزو 6 وكذلك تقسيط أريزو 3 ما يلي:

  • قيمة الدفعة الأولى التي يدفعها العميل صفر أي بدون دفعة مقدمة.
  • بدون رسوم إدارية على قرض تمويل شراء السيارة وهذه في الغالب تتراوح ما بين 1-2 % من ثمن السيارة. لكن تم إعفاء العميل منها خلال فترة العرض.
  • العرض يشمل جميع موديلات شيري للعام 2021 .
  • العرض ساري حتى نهاية أكتوبر 2020.

عروض تقسيط تيجو 2021

سعر أريزو 2021 بالتقسيط

  • بالنسبة للسيارة أريزو 6 فإن القسط الشهري يبلغ 1213 ريالاً.
  • أما بالنسبة للسيارة أريزو 3 فإن القسط الشهري لها يبلغ 829 ريالًا. وهي بهذا تندرج ضمن فئة السيارات التي يمكن الحصول عليها بقسط شهري أقل من ألف ريال وتشمل هذه الفئة سيارات أروبية ويابانية.

مواصفات شيري اريزو 6 موديل 2022

تأتي اريزو 6 comfort موديل 2022 في السعودية مع محرك سعة 5 لتر رباعي الاسطوانات  مع ناقل حركة اوتوماتيك CVT.
كما تأتي السيارة بمقاعد جلد وكاميرا خلفية وجنوط قياس 17 مع خاصية الوقوف المؤقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *