لن تخجلي بعد اليوم ضعيه لدقائق لتبييض الوجه والرقبة والجسم لكل العرايس قبل الفرح

لن تخجلي بعد اليوم ضعيه لدقائق لتبييض الوجه والرقبة والجسم لكل العرايس قبل الفرح

نحن جميعا نحلم بالحصول على بشرة بيضاء خالية من العيوب ولكن في الحقيقة توجد عوامل عديدة تؤثر على صحة البشرة وتجعلها مجهدة وشاحبة اللون ومنها التعرض المستمر لأشعة الشمس والتعرض للملوثات التى توجد في الهواء، وهذا يؤثر بالسلب على صحة البشرة ويؤدي إلى تراكم خلايا الجلد الميت عليها ويجعل لونها غير متوزان وبسبب ذلك يبحث الجميع عن طرق ووصفات طبيعية للحصول على بشرة بيضاء ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم تبييض الوجه والرقبه والجسم خلال اسبوع واحد فقط بمكونات طبيعية من بيتك فتابعونا.

وصفات طبيعية لتبييض الوجه والرقبة

  1. البابايا والعسل.

نقوم بهرس نصف كوب من البابايا الطازجة مع ملعقة صغيرة من العسل للحصول على معجون ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه والرقبة ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ ثم البارد، تكرر هذه الوصفة يوميا قبل الذهاب للنوم ولمدة أسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

  1. الزبادي والعسل.

نقوم بوضع كمية متساوية من العسل والزبادي ونقلب حتى تتجانس المكونات جيدا ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه والرقبة ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ تكرر هذه الوصفة يوميا للحصول على النتيجة المطلوبة.

  1. عصير الليمون والحليب.

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة من عصير الليمون ثم نضيف ملعقة صغيرة من العسل ونقلب المكونات حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه والرقبة ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء وسوف تندهشي من النتيجة.

خلطات تبييض الجسم

  • خلطة الحليب وزيت اللوز.

نقوم بخلط كوب من الحليب الكامل الدسم مع ملعقة من زيت اللوز ثم نضيف ملعقة من الورد البلدي المطحون وبعد ذلك نضع هذا المزيج في الميكروويف لمدة دقيقة ثم نضيف ملعقة من الجلسرين على المزيج وبعد ذلك نقوم بوضعه على الجسم ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

  • خلطة صفار البيض وزيت الزيتون.

نقوم بخلط صفار بيضة مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ثم نضيف ثمرة موز مهروسة على المزيج ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الجسم ونتركه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء هذه الخلطة تساعد على تبييض الجسم وتساهم في التخلص من خلايا الجلد الميت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *