أسرع طريقة للتخسيس.. سر المشروب السحري لحرق دهون البطن في شهر واحد فقط

أسرع طريقة للتخسيس.. سر المشروب السحري لحرق دهون البطن في شهر واحد فقط

تعد السمنة من أكثر المشكلات الشائعة والتي تسبب بعض المخاطر الصحية، لذا يبحث الجميع عن أسرع طريقة للتخسيس والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، ونظراً لطبيعة الأطعمة السريعة ونظام الحياة الخاطئ وقلة الحركة تتركز الدهون في بعض المناطق الغير مرغوب فيها مثل البطن والخصر، ولا شك أن إتباع نظام غذائي صحي والمشي لمدة نصف ساعة يومياً يضمن الحصول على قوام مثالي ورشيق، ولكن هناك بعض العوامل المساعدة والمشروبات التي تساعد على حرق الدهون.

أسرع طريقة للتخسيس

قبل استخدام أي وصفات أو مشروبات ترفع من حرق الدهون لابد من إتباع تلك النصائح والتي ستضمن نتائج مؤكدة وصحة جيدة وهي كالتالي:

  • يجب التوقف نهائياً عن تناول أي أطعمة بين الوجبات وذلك للحفاظ على مستوى هرمون الأنسولين في أقل درجاته، مما يسرع عملية حرق الدهون، إذ أن ارتفاع الأنسولين يحفز على اختزان الدهون في الجسم.
  • في حال الشعور بالجوع بين الوجبات يمكن تناول الخضروات الورقية كالخس والجرجير.
  • الحرص على تناول طعام إفطار صحي، والبعد عن أي سكريات في وجبة الإفطار بشكل خاص لأن وجبة الإفطار تؤثر على الشهية طوال اليوم، وفي حال تناول المزيد من السكريات أو الخبز الأبيض سيؤدي للشعور الشديد بالجوع.
  •  الامتناع قدر الإمكان عن تناول السكر الأبيض، والدقيق الأبيض.
  •  ينصح باتباع الصيام المتقطع بين الوجبات، وأثناء الصيام المتقطع يمكن تناول القرفة والزنجبيل والشاي الأخضر والنعناع ولكن بدون إضافة أي سكر.
  •  ينصح باستخدام السلم بدلاً من المصعد الكهربائي، والحرص على الحركة المستمرة لمدة لا تقل عن نصف ساعة يومياً.

الوصفة السحرية لتخسيس البطن

تناول خل التفاح على السلطة أو على كوب من الماء قبل الإفطار له تأثير سحري على حرق دهون البطن والخصر، ولكن يجب التأكد من الطبيب من عدم وجود أي مشكلات في المعدة، أما المشروب السحري هو القهوة الخضراء، فقد أثبتت الدراسات الحديثة قدرة القهوة الخضراء على تقليل مستويات السكر في الدم وتقليل الشهية، وعند تناولها لمدة شهر كامل ستقلل من محيط البطن والخصر بما لا يقل عن 8 سنتيمتر دون بذل مجهود أو تمرينات رياضية شاقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *