عندك بقع سمراء في بشرتك وجسمك ازيلي السواد في دقائق واستعيدي جمالك

عندك بقع سمراء في بشرتك وجسمك ازيلي السواد في دقائق واستعيدي جمالك

تعتبر البقع السوداء من أكثر المشاكل المزعجة التى تصيب الجسم والسبب في ذلك هو التعرض المستمر لأشعة الشمس وإهمال العناية بالبشرة وإزالة الشعر بطريقة غير صحيحة والتعرض لصدمات نفسية بشكل مستمر، وبسبب ذلك يبحث البعض عن طرق ووصفات طبيعية للتخلص من هذه المشكلة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم ازالة البقع السمراء في الجسم والوجه بمكونات طبيعية فتابعونا.

ازالة البقع السمراء في الجسم

  1. عصير الخيار.

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع ملعقة من عصير الليمون ثم نضيف كمية مناسبة من الزنجبيل البودر ونقلب المكونات جيدا للحصول على عجينة متجانسة ثم نقوم بوضع المزيج على البقع السمراء ونتركه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل المكان بالماء الدافئ تكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

  1. الشبة.

نقوم بمزج كمية متساوية من الشبة والمرة مع القليل من الماء ثم نترك المكونات جانبا حتى تختمر وبعد ذلك نقوم بوضع المزيج على البقع الداكنة 4 مرات يوميا ثم يغسل بالماء.

  1. زيت الزيتون.

نقوم بخلط 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع زيت الزيتون ثم نقوم بوضع المزيج على البقع الداكنة باستخدام قطعة من القطن ثم نقوم بمسح المكان بقطنة بها ماء ورد تكرر هذه الوصفة يوميا لحين التخلص من البقع السمراء.

وصفات لازالة البقع السوداء من الوجه

  • عصير الليمون.

نقوم بتحريك ثمرة من الليمون على الرخامة مع الضغط عليها بلطف ثم نقوم بعصرها جيدا وبعد ذلك نقوم بوضع هذا المزيج على البقع الداكنة التى توجد في الوجه ونتركها حتى تجف ثم تغسل بالماء البارد تكرر هذه الوصفة مرتين يوميا للتخلص من البقع الداكنة نهائيا.

  • الألوفيرا.

نستخرج جل الألوفيرا من الصبار ثم يوضع مباشرة على البقع الداكنة ويترك لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء تكرر هذه الوصفة يوميا للحصول على النتيجة المطلوبة.

  • عصير الطماطم.

نقوم بخلط 2 ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع 4 ملاعق صغيرة من الزبادي ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه ونتركه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء تكرر هذه الوصفة يوميا للتخلص من البقع الداكنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *