قرض بنك سامبا 1442 وشروط الحصول على تمويل شخصي للسعوديين

يُعد بنك سامبا أو مجموعة سامبا المالية من أهم بنوك المملكة العربية السعودية وقد صُنفت على أنها البنك الأول للمملكة، وقد تطورت الآن لتتحول إلى كيان دولي  يتميز بتقديم أهم الخدمات المالية حول العالم، كما تنتشر فروع البنك في الشرق الأوسط وجنوب آسيا كما تشمل أيضا فروعاً في دبي وباكستان، حيث تتمثل سياسة البنك فى التوسع فى تقديم وتشكل خدمات مصرفية ذات المستوى عالمي إلى عملائنا في مختلف أنحاء العالم.

التمويل الشخصي من بنك سامبا

يسعى بنك سامبا دائما وبلا منافس لبذل قصارى جهده لتنفيذ جميع متطلبات عملائنا من المواطنين السعوديين، ومن أهم الخدمات التي يمكن تنفيذها للمواطنين والتي تُعد من أهم طلباتهم هي خدمة التمويل الشخصي، والذي يمنح للمواطن السعودي فرصة الحصول على باقة من الحلول المالية المخصصة للأفراد، ويهدف هذا تمويل العميل لشراء المُنتجات الاستهلاكيّة كالأثاث المنزلي، والسيارة، بالإضافة إلى التمويل للزواج، أو حتى دفع رسوم الدارسة الجامعية، كما يمكن الاقتراض من أجل شراء أي من السلع ذات الثمن المرتفع، التي لم يعد بوسع الكثير القدرة على دفع ثمنها من خلال الدخل الخاص بشكل كامل.

يقدم التمويل الشخصي من مجموعة سامبا المصرفية للمواطنين السعوديين كافة الاحتياجات المالية للعميل لتأسيس المشاريع الصغيرة الفردية المختلفة الخاصة به، حيث أن للكثير أفكار بناءه لمشاريع صغيرة لو انطلقت لنهضت ببلادنا ولكن العائق دائما يكون رأس المال، فمن الصعب توفير رأس المال للمستثمرين من الأفراد والاستمرار فى تنمية تلك المشاريع بدون الحاجة للمساعدة والتمويل الشخصي، كما يمكننا التنويه عن أن جميع القروض الشخصية من بنك سامبا تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية كما أن المعدل السنوي للقرض الشخصي مميز جدا ويتم الدفع بكل يسر وسهولة.

المزايا والفوائد التي يقدمها بنك سامبا

  • يصل مبلغ التمويل الشخصي إلى مليون ونصف ريال سعودي.
  • تصل فترة سداد المبلغ إلى 60 شهرا.
  • معدل الربح ثابت طوال فترة التمويل.
  • يتمكن العميل من شراء المديونية.
  • يتم الموافقة بشكل فورى.
  • يتمتع العميل بتأمين تكافلي مجاني، ووفقا لشروط وأحكام بوليصة التأمين يتم إسقاط الأقساط المتبقية في حالة الوفاة أو العجز الطبي الدائم لا قدر الله.
  • يتمكن العميل من التمتع بتمويل إضافي أو إعادة التمويل، وذلك بعد إتمام سداد 20% من التمويل.

المعايير شروط الأهلية

القطاع الحكومي أو الشبه الحكومي:

  1. مواطن سعودي الجنسية.
  2. ألا يقل عمر المتقدم عن 18عام.
  3. ألا يقل الدخل الشهري للمتقدم عن 2500 ريال.
  4. ألا يقل مدة الخدمة لدى جهة العمل عن شهر واحد.

القطاع الخاص:

  1. مواطن سعودي الجنسية.
  2. ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عام.
  3. ألا يقل الدخل الشهري للمتقدم عن 3500 ريال.
  4. ألا يقل مدة الخدمة لدى جهة العمل عن ثلاثة أشهر.

وبذلك نكون قد أوضحنا قرض بنك سامبا الشخصي للسعوديين وشروط الحصول عليه، وكذلك المزايا التي يتيحها بنك سامبا من خلال منتج التمويل الشخصي الميسر للسعوديين.

هذا وقد قدمنا القرض الشخصي من بنك السامبا ومزايا وفوائده العديدة وأهمها يصل مبلغ التمويل الشخصي إلى مليون ونصف ريال سعودي، كما تصل فترة سداد المبلغ إلى 60 شهرا، منا أن هناك معايير للشروط الأهلية للمتقدم سواء كان يعمل لدى القطاع الخاص أو القطاع الحكومي، مع تديد جنسيته والدخل لشهري الخاص به.

حيث يبحث الكثير من المواطنين عن فرص الحصول على تمويل يُناسب جميع الفئات المُختلفة، هناك من يبحث عن تمويل للزواج وهناك من يبحث عن تمويل شخصي لإنشاء مشروع خاص به، وهذا ما يسعى إليه بنك سامبا حيث يُقدم سُبُل مُيسرة لعملاءه، سواء كانت عبر وضع شروط سهل تحقيقها أياً كان مكان عملك في قطاع حكومي أو غيرحكومي أو مُسستقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *