طريقة عمل حلى الزبادي بالنسكافيه بطريقه سهله ولذيذة

طريقة عمل حلى الزبادي بالنسكافيه بطريقه سهله ولذيذة

طريقة عمل حلى الزبادي بالنسكافيه بطريقه سهله ولذيذة، يمكنك تجهيز حلى الزبادي بالنسكافيه في المنزل بطريقة لذيذة وسهلة للغاية حيث انتشرت في الفترة الأخيرة تناول حلي الزبادي بالنسكافيه في المناسبات والأعياد وفي الكافيهات، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل تفصيلي عن طريقة عمل حلى الزبادي بالنسكافيه في المنزل بدون الحاجة إلى تناولها في الخارج.

 عمل حلي الزبادي بالنسكافيه

المكونات، نصف كوب من الزبدة وكوب من الزبادي وحليب بودرة ملعقة من النسكافيه وكوب ونصف من الماء وكوب من السكر واثنين كيس من الكريم كراميل وكوب ونصف من البسكويت الناعم.

 خطوات تجهيز حلى الزبادي بالنسكافيه

أولا يتم تسخين الفرن قبل تجهيز حلى الزبادي بعد ذلك يتم تجهيز وعاء عميق وأضافته في البسكويت وزبدة وتقليب المكونات مع بعضها حتى يتجانس، ثم يتم إضافة هذا الخليط في صينية وتسويته باليد ونضعها في الفرن على الأقل لمدة عشر دقائق.

في الخطوة التالية نقوم بإضافة الخليط السابق على البسكويت ويوضع في الفم لمدة ثلث ساعة وبعد ذلك يتم تجهيز إناء ويوضع في الماء والكريم كراميل والنسكافيه ويترك على نار متوسطة حتى يصل إلى مرحلة الغليان يتم وضعه على الصينية ويترك في الثلاجة لمدة ست ساعات، وبعد ذلك يتم تقطيعه وتقديمه ويمكن تناوله بجانب العصائر الطبيعية أو الشاي أو القهوة أو يوم كم تناول حلى الزبادي بالنسكافيه بجانب الكابتشينو أو الشاي بالحليب وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *