الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس و معرفة درجات المواد تفصيليا

تسود الآن حالة من الترقب و القلق داخل كل منزل مصري فور إعلان السيد وزير التربية و التعليم عن أسماء أوائل شهاة الثانوية  2016 ، و التي خفف من حدتها تصريحات نجم النادي الأهلي و المنتخب القومي رمضان صبحي و الذي كان واحدا من أدوا امتحانات الثانوية  في مدرسة نبيل فرج بادارة كرداسة التعليمية .

نتيجة الثانوية العامة و نتيجة الشهادة الثانوية و اعلان نتيجة الثانويه العامه

حيث صرح اللاعب رمضان صبحي بأنه لا يتذكر رقم جلوسه ، و أنه سوف يسعى الى معرفة  نتيجته في الامتحان لاحقا ، حيث يسعى الآن الى اتمام اجراءات انتقاله الى نادي ستوك سيتي في انجلترا .

بالصور تعرف على نتيجة اللاعب رمضان صبحي في الثانوية العامة و الدرجات التفصيلية لكل مادة

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

هذا و يمكنكم أعزائي أولياء أمور طلبة  الشهادة الثانوية  التواصل من خلال الرابط التالي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية http://natega.s2you.net/ ، كما يمكنكم أيضا الاستعلام عنها من خلال موقع اليوم السابع  http://natega.youm7.com/ ، أو يمكنكم ترك رقم الجلوس في تعليق بالمقال للحصول على الدرجات بشكل تفصيلي .

مصرواوى -فيتو
المواقع الرسمية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2016 التي أعلنت عنها الوزارة

اليكم أيضا عدد من المواقع و التي أعلنت عنها  وزاره التربية والتعليم  ، بأنه سيتم نشر  نتيجة الثانويه العامه من خلالها و ذلك تحديدا  بعد دقائق من الان  وهى كالتى:

موقع وزاره التربية والتعليم الرسمي

بوابه الثانوية العامه

و اليكم أوائل الشهادة الثانوية لعام 2016م و التي أعلن عنهم السيد وزير التربية و التعليم .

1

الثانوية العامة
الثانوية
الثانوية العامة
الثانوية

الثانوية العامة

الثانوية العامة

الثانوية العامة

الثانوية العامة

الثانوية العامة

الثانوية العامة

هذا و قد صرحت الطالبة زينب حاتم محمود الطوخي و التي حققت المركز الأول علمي علوم ، و ذلك بعد حصولها على درجات 409.5 ، بأن الله قد حقق لها ا أرادت و أنها سوف  تسعى فورا للالتحاق الى كلية الطب .

زينب حاتم محمود الاولى علمي

كما أضافت زينب بأنها رغم تسريب الامتحانات و تكرار الاعادة لم تيأس ، و لم يصيبها الإحباط مثل بقية زميلاتها و انما واصلت الاستذكار و التعب  حتى حقق الله لها و لأسرتها ما أرادت .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *