تفاصيل منصة مدرستي بعد استمرار التعليم عن بعد بالمملكة السعودية

تفاصيل منصة مدرستي بعد استمرار التعليم عن بعد بالمملكة السعودية

تفاصيل منصة مدرستي بعد استمرار التعليم عن بعد بالمملكة السعودية، تعتبر منصة مدرستي من أكثر المنصات المعروفة بالمملكة السعودية إلكترونيا وتهدف إلى داخل المملكة لاستمال التعليم، وذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد حيث يتم في الفترة الحالية استثمار مرحلة التعليم عن بعد حتى انتهاء الفصل الدراسي الأول 1442.

 التسجيل في منصة مدرستي

يهتم الكثير من أولياء الأمور بالبحث عن الخطوات التي تساعدها بالاطلاع على منصة مدرسة وتسجيل الدخول إليها خاصة المقيمين بالمملكة ويتساءلون عن كيفية التسجيل بشكل إلكتروني في منصة مدرستي، وبالتالي أوضحت وزارة التعليم بالمملكة خطوات التسجيل في هذه المنصة لإستمرار المرحلة التعليمية،وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال مقال اليوم.

 طرق التسجيل في منصة مدرستي

يتم التسجيل في منصة مدرستي من خلال موقع توكلنا وهو من المواقع الإلكترونية المتنوعة وتم اعتمادها من قبل وزارة التعليم حتى يتمكن ولي الأمر من إمكانية تسجيل الدخول على هذه المنصة، ولديه كافه الصلاحيات التي تساعده على هذا الأمر.

 خطوات الدخول لمنصة عبر توكلنا

أولا يجب تحميل تطبيق توكلنا على جهازك ثم تسجيل البيانات واضافة اسم المستخدم والدخول إليها أو استخدام أسماء المستخدمين التابعين وأضافة اسم المستخدم وتضيف رقم السجن بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة إرسال، ولا يمكنك أن تقوم بإرسال كلمة السر ولا تكون أكثر من مرتين في اليوم وهذه الرسالة سوف تصل إليك تتضمن كلمة السر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *