أدعية رمضان بصوت جميل العجمي والسديس || دعاء دخول رمضان الكريم مكتوب

أدعية رمضان بصوت جميل العجمي والسديس || دعاء دخول رمضان الكريم مكتوب

أدعية رمضان بصوت جميل ،  نقدم لكم اليوم دعاء دخول شهر رمضان الكريم مكتوب، بجانب دعاء أول يوم في رمضان، بالإضافة لمقطعين فيديو يوتيوب بدعاء شهر رمضان بصوت الشيخيين احمد العجمي وعبد الرحمن السديس وكل عام وانتم بخير، يقوم المسلمين في كل عام من شهر رمضان بالبحث عن ادعيه رمضان على محركات البحث جوجل لمعرفة دعاء دخول رمضان مكتوب، وبهذه المناسبة السعيدة تقوم أدارة موقعنا بتقديم خالص التهاني لجميع متابعينا بحلول شهر رمضان الكريم على الأمة الإسلامية والعربية في كل مكان حول العالم العربي والإسلامي.

دعاء دخول رمضان الكريم مكتوب

جمعنا لكم جميع أدعية رمضان الخاصة بدخول رمضان الكريم مكتوبة لكم،وذلك تسهيلا عليكم لقراءتها أثناء الصيام نسأل الله أن يتقبلها منكم جميعاً يا رب العالمين.

  • اللهم أهل شهر رمضان علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والصحة والعافية ودفع الأسقام اللهم أعني علي الصلاة  والزكاة والصيام وتلاوة القرآن وتدبره .
  •  اللهم سلم لنا شهر رمضان وسلمنا له وتسلم منا يا أرحم الراحمين صيامانا وصلاتنا وأعمالنا وتقبل منا دعواتنا وأغفر لنا ذنوبنا يا رب يا كريم .
  • اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ أليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه.
  • أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ أليك أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ إليك أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ أليك .
  • اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا أليك اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا إليك اللّهم استُرنا فوق الأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك أحسِن وُقوفَنا بين يديك لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِ كُلها و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال والإكرام اجعَل في قُلوبِنا نورا و في قُبورِنا نورا و في أسماعِنا نورا و في أبْصارِنا نورا و عن يميننا نورا و عن شِمالِنا نورا ومن فَوقِنا نورا ومن تحَتِنا نورا وفي عَظمِنا نورا و في لحَمِنا نورا وفي أَنْفُسِنا نورا و في أَهْلِنا نورا وفي آبائِنا نورا و في أُمَّهاتِنا نورا وفي أَزواجِنا وزَوجاتِنا نورا وفي ذُرِّيَتِنا نورا وأَعطِنا نورا وأَعظِم لنا نورا .
  • اللّهم بِرحمَتِك الواسِعَةِ عمّنا واكفِنا شرّ ما أهمّنا وغمّنا و على الأيمان الكاملِ والكتابِ والسُّنةِ جَمْعاً توفَّنا و أنت راضٍ عنّا .
  • اللّهم أنا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك.. وحبَّ من يُحبُّك وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا إلي حبِّك  وأن تغفرَ لنا وترحمَنا .
  • اللّهم الطُف بِنا في قضائِكَ وقَدَرِكَ لُطْفاً يليقُ بِكَرَمِكَ يا أَكرَمَ الأَكرَمين يا سمَيعَ الدُّعاء يا ذا المَنِّ والعَطاء .
  • اللّهم صلِّ وسلِّم وبارك على سَيِّدِنا مُحمَّدٍ في الأوَّلين وصلِّ وسلِّم وبارك عَليهِ في الآخِرين وصلِّ وسلِّم وبارك عليهِ في كلٍ وقتٍ وكلٍ حين وفي المَلأِ الأَعلى إلي يومِ الدِّين .

دعاء أول يوم في رمضان

طاعة الدعاء تعتبر من الطاعات التي يجب علي كل مسلم ومسلمة الاستعانة بها في كل أمور حياته لأنها من خلالها يستطيع أي شخص التواصل عن طريقها بين الرب وعبده في أي وقت ومن أي مكان لذلك سوف نرفق لكم فيديو بدعاء أول يوم من شهر رمضان الكريم :-

https://www.youtube.com/watch?v=TSOEA4m65Zo

نقدم لكم متابعينا في كل مكان دعاء اليوم الأول من رمضان مكتوب ، لكي نقوم بذكره في أول يوم أثناء الصيام وقبل موعد الأقطار( اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ ) .

نتيجة بحث الصور عن دعاء اول يوم من رمضان

دعاء رمضان بصوت العجمي و السديس

كما يبحث المسلمين والمسلمات عبر محركات البحث المتنوعة عن أدعية أستقبال شهر رمضان، لذلك سوف نرفق لكم دعاء شهر رمضان كامل حيث يمكن الاستماع إلى مقطع الفيديو التالي بصوت الشيخ احمد بن علي العجمي وكذلك صوت الشيخ عبد الرحمن السديس حفظهم الله، وذلك حتي يتمكن جميع المسلمين حول العالم من ترديد هذه الأدعية بصورة بسيطة وسهلة أعاده الله عليكم بالخير والبركات على الأمة الإسلامية والعربية جميعاً.

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *