الرابط الجديد منصة مدرستي وطريقة تسجيل دخول الطالب بعد توقف الموقع

الرابط الجديد منصة مدرستي وطريقة تسجيل دخول الطالب بعد توقف الموقع

منصة مدرستي، الرابط الخاص بمنصة مدرستي والسبب وراء التوقف المفاجئ لبثها تُعتبر منصة مدرستي من أهم المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية، والتي أثبتت جدارتها في استكمال سير العملية التعليمية خلال فترة قيام الحكومة بإغلاق المدارس ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي إلى فيروس كورونا.

منصة مدرستي

الخطة التعليمية للعام الدراسي 1442 ودور منصة مدرستي أوضح وزير التعليم السعودي حمد آل الشيخ أن العام الدراسي المُقبل سيكون استكمالًا لنهج التعليم عن بعد وذلك عن طريق منصة مدرستي، هذا بالإضافة إلى القنوات التعليمية مثل قناة عين والتي يتم بثها من خلال القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

توقف منصة مدرستي

أعلن مصدر مسؤول بوزارة التعليم السعودي عن توقف مؤقت لمنصة مدرستي وذلك خلال الفترة من الرابع والعشرين من سبتمبر وحتي اليوم التالي الموافق الخامس والعشرين من سبتمبر ويرجع ذلك إلى الاحتفال بالعيد الوطني السعودي التسعين، كما تم الإعلان عن استئناف عمل المنصة مع بداية الأسبوع.

الرابط الخاص بمنصة مدرستي

تُعتبر منصة مدرستي ذات أهمية كبيرة لجموع الطلبة والطالبات بشتى المراحل التعليمية نظرًا لاحتوائها على العديد من الكتب الخاصة بكل مرحلة دراسية، ويُمكن الدخول إلى منصة مدرستي.

خطوات التسجيل في منصة مدرستي

  1. تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عبر استخدام الرابط الخاص.
  2. عقب فتح المنصة يتم النقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  3. يقوم الطالب أو ولى الأمر بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانة المخصصة لذلك.
  4. كتابة رمز التحقق.
  5. النقر على أيقونة الدخول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *