خسارة الوزن بمفعول سحري للخيار للتخلص من دهون البطن والارداف

خسارة الوزن بمفعول سحري للخيار للتخلص من دهون البطن والارداف

دهون البطن والأرداف من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، ويسعى كل شخص للتخلص من تلك الدهون وذلك لأن لها أضرار على صحة وسلامة الإنسان فهي دائما ما ترتبط بأمراض كثيرة منها ارتفاع ضغط الدم، القلب، السكر، الأوعية الدموية، فيلجأ الشخص إلى التخلص من تلك الدهون طريق إتباع الحميات الغذائية القاسية، أو ممارسة الرياضة لمدة طويلة.

لكن يوجد طريق تعمل على التخلص من تلك الدهون وهي تناول الخيار، فالخيار من أفضل الخضراوات التي تحتوي علي نسبة كبيرة من الماء والألياف حيث تصل النسبة إلى 95% للثمرة الواحدة، كما يساعد في تخلص الجسم من السموم، ويعمل الخيار أيضا على علاج الإمساك والانتفاخ لأنه يحتوي علي القليل من الدهون، ومن خلال موقعنا ثقفني سوف نتعلم كيف يساعد الخيار في التخلص من دهون البطن والارداف.

أنقاص وخسارة الوزن بسرعة بالخيار

يساعد الخيار على التخلص من السموم وشد عضلات البطن

وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من المياه وبهذا يساعد في عملية در البول، مما يساعد في التخلص من السموم في الجسم ويزيد من حرق الدهون حول منطقة البطن والارداف ويشد عضلات البطن.

يساعد الخيار علي خفض الكولسترول في الدم

تناول الخيار يساعد علي تنظيم مستوي الكوليسترول في جسم الإنسان، ويقلل مستويات السكر في الدم الذي بدوره يحد من الإصابة بمرض السكر.

تناول الخيار يقلل تهيج المعدة

تراكم الدهون في منطقة البطن يؤدي في بعض الأحيان إلى قرح المعدة، لذلك فإن تناول الخيار يساعد في الحد من تهيج القولون الذي يكون بمثابة ألم غير محتمل عن البعض.

يساعد الخيار في القضاء على الإمساك

يعمل الخيار علي تنظيف الأمعاء والقضاء علي الإمساك لأنه يحتوي على نسبة عالية من المياه الذي بدوره يعمل علي تحسين عملية الهضم.

وصفة الخيار لإنقاص وخسارة الوزن الزائد

المكونات

  • حبتين من الخيار الطازج
  • مقدار لتر واحد من الماء الفاتر

طريقة التحضير والاستخدام

  1. يتم غسل الخيار جيدا بالخل للقضاء على أي جراثيم.
  2. قومي بتقطيع الخيار إلى شرائح دائرية متوسطة.
  3. يتم وضع الماء في وعاء نظيف ومن ثم نضع قطع الخيار به، ثم يتم تركة في الثلاجة لمدة 24 ساعة.
  4. يتم تناول ثلاث أكواب من مشروب الخيار في اليوم مع إمكانية إضافة أوراق النعناع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *