طريقة عمل كب كيك المج اللذيذ في المنزل

طريقة عمل كب كيك المج اللذيذ في المنزل

 طريقه عمل كب كيك المج للذيذة في المنزل، الكب كيك من أكثر الحلويات المفضلة لدي الكثير من الأطفال ويمكنك تجهيزها في المنزل بمكونات بخطوات بسيطه وسهله للغاية والتي تجعل الأطفال يحبون تناولها بشكل دائم خاصة أنها خالية من المواد الحافظة التي يمكن أن تؤثر على صحة أطفال لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم بشكل مفصل على خطوات عمل كب كيك المج للذيذة.

 عمل كب كيك المج اللذيذ

المكونات، كوب لبن سائل وكوب سكر وكوب زيت نباتي أو ملعقتين كاكاو واثنين حبه من البيت وكوب ونصف دقيق ملعقتين بيكينج باودر وقليل من الفانيليا والملح واوريو للحشو صوص الشوكولاتة للتزيين.

 خطوات تجهيز كب كيك المج

يتم تجهيز الخلاط الكهربائي ونضع فيه السكر و ازاي وبعد ذلك نقوم بإضافة اللبن والكاكاو والفانيليا ونقوم بتشغيل الخلاط مرة أخرى حتى تتجانس المكونات ويصبح الخليط سميك ثم يقوم بأخذ خلية الكوب ونضع في الفريزر بعد ذلك نقوم بوضع 2حبه البيض على باقي خليط السكروز أضافه الفانيليا وتشغيل الخلاط مرة أخرى ثم نقوم بإضافة الدقيق والبيكينج باودر والملح في وعاء كبير وتوضع بشكل تدريجي على خليط البيض.

ونخلط جميع المكونات في الخلاط بعد ذلك نقوم بوضع القليل من الزيت في المجلات ونضيف إليها عجينة الكيك ثلاث 4 ونضع واحدة من الاوريو ونضغط عليها إلى الداخل، بعد ذلك نقوم بتخطيط الفوط النظيفة حتى لا يتسرب البخار أثناء خبز الكيك ونضعها على درجة حرارة متوسطه ونترك مسافات بين الفناجين.

بعد ذلك نقوم بتقليل درجة الحمام وتترك لمدة 30 دقيقة ونتأكد من استواء الكيك بخلة الأسنان وبعد ذلك نضيف عليه صوص الشيكولاتة بعد أن ينضج والفواكه المقطعة ويكون جاهز للتقديم.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *