طريقة عمل بيتزا بالخضروات بعجينة القرنبيط بطريقة مختلفة ولذيذة

طريقة عمل بيتزا بالخضروات بعجينة القرنبيط بطريقة مختلفة ولذيذة

 طريقة عمل بيتزا بالخضروات بعجينة القرنبيط بطريقة مختلفة ولذيذة، البيتزا من أكثر المعجنات الشهية والتي يحب تناولها الكثير من الكبار والأطفال ويتم تجهيزها وحشوها بالعديد من الطرق المتنوعة، ولكن من خلال المقال اليوم سوف نتعرف على طريقة مختلفة لعمل البيتزا بالخضروات بعجينة القرنبيط بطريقة مختلفة وشهية في وقت قليل.

 عمل بيتزا خضروات بعجينة القرنبيط

المكونات، حبة من القرنبيط وربع كوب جبنة بارميزان مبشورة ونصف كوب بودر ثوم ونصف ملعقة ريحان جاف نصف ملعقة زعتر وربع ملعقة من الملح وكوب جبنة موتزريلا كوب مارينار صوص وربع كوب ذرة معلبة نصف كوب فلفل حلو ونصف كوب طماطم شيري ونصف كوب بصل أحمر مقطع مكعبات ونصف كوب بروكلي.

 خطوات تجهيز بيتزا خضروات بعجينة القرنبيط

أولا قومي بسلق القرنبيط ثم قومي بتصفيته من الماء بعد ذلك قومي بخلط 2 كوب من القرنبيط مع بيضة واحدة وقليل من الملح والأعشاب وضيفي عليها الجبنة البارميزان.

بعد ذلك قومي بفرد ورق الزبدة وضعي عليها القليل من الزيت وأضيفي عليها العجينة وفيها واتركيها في الفرن لمدة 15 دقيقة بعد ذلك يتم إخراجها من الفرن، واتركيها تهدا قليلاً ثم تضيفي عليها الصلصة والجبنة الموتزاريلا والخضار ثم ضعيها في الفرن لمدة 12 دقيقة، وبعد ذلك يتم تقطيعها ووضعها في طبق التقديم ويمكن تناولها بجانب المخلل أو البطاطس المقلية أو الطحينة أو الكاتشب وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *