وصفة سحرية لتبييض وتعطير المناطق الحساسة والجسم

وصفة سحرية لتبييض وتعطير المناطق الحساسة والجسم

من أكثر المشكلات المزعجة للعروس هو اسمرار المنطقة الحساسة، وترغب دائماً في إيجاد حل سريع لها، وأول ما تلجأ له هي الأدوية والكريمات الطبية الفعالة، ولكنها تحتاج لوقت طويل وذات تكلفة عالية، ولكن بإمكانك التخلص من هذه المشكلة طبيعياً، بمكونات بسيطة موجودة في كل منزل، وخالية تماماً من أي مواد كيميائية، وتتم في المنزل بكل سهولة وأقل تكلفة تعالي معي لتتعرفي عليها بنفسك.

الخلطة السحرية لتفتيح المناطق الحساسة

إذا كنتي تبحثين على وصفات فعالة وبنتائج مضمونة إليكم أفضل الوصفات الطبيعية:

الخيار

بإمكانك تطبيق بعض الخيار مع فرك المنطقة الحساسة لمدة لا تقل عن 10 دقائق، مع الاستمرار على هذه الوصفة بشكل يومي لمدة أسبوعين، ومن الممكن مزج عصير الخيار مع عصير الليمون وملعقة من الكركم، وتطبق على المنطقة الحساسة وتترك لمدة ربع ساعة ومن ثم تشطف بالماء البارد، مع الحرص على تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

البيكنج صودا

تساهم البيكنج صودا في تفتيح المنطقة الحساسة وأيضاً عن طريق مزجها مع ملعقة من الماء، وتطبق على المنطقة المتضررة وتترك لعدة دقائق ومن ثم تشطف بالماء الدافئ، مع الحرص على تكرارها مرتين من كل أسبوع.
الطماطم: من العناصر الفعالة لتفتيح البشرة من خلال القيام بتطبيق شرائح الطماطم وفرك المنطقة الحساسة بعمل حركات دائرية، لمدة لا تقل عن 5 دقائق، ويتم تكرار الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *