عروض تقسيط السيارات هيونداي 2020 من مصرف الراجحي

يعتبر شهر أكتوبر أفضل الشهور التي يمكن الحصول فيها على عروض تقسيط السيارات الجديدة في السعودية خاصة مع اقتراب الموديلات الجديدة من النزول في الأسواق ونقدم فيما يلي عروض تقسيط هيونداي 2020 بالتعاون مع بنك الراجحي الذي يوفر حلول تمويلية متعددة تلبي احتياجات شريحة كبيرة من راغبي شراء سيارات بالتقسيط خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات في السعودية بشكل كبير.

مزايا شراء سيارة بالتقسيط

يقبل الكثير على شراء سيارة بالتقسيط من أجل الحصول على عروض ترويجية تحقق لهم ما يلي:

  • إن شراء سيارة بالتقسيط أفضل بكثير من شراء مستعملة.
  • توفر السيارة الجديدة ضمان مجاني لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم بالتالي يضمن المصنع عيوب الصناعة وهذا غير متوفر في السيارات المستعملة.
  • القسط الشهري في معظم السيارات يكون دون الألف ريال بالتالي لا يشكل عبئاً على ميزانية الأسرة.
  • نسبة المرابحة على القروض قليلة للغاية في حدود 2 % بالتالي لا يختلف السعر كثيرًا عن الشراء النقدي.

عروض تقسيط السيارات

تحاول الكثير من شركات السيارات تقديم تخفيضات على السيارات الجديدة وتتشابه العروض بشكل كبير بين الوكالات المختلفة لكن يبقى هناك فوارق طفيفة تتميز بها كل شركة بحثًا عن عميلها المنشود وفيما يلي عرض من شركة الوعلان للسيارات حول هيونداي 2020.

تفاصيل عرض تقسيط هيونداي 2020

ويشمل العرض الذي بين أيدينا ما يلي:

  • يبدأ العرض من 1 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2020 أي لمدة شهر كامل.
  • يتضمن العرض صيانة مجانية لمدة سنة أو 20 ألف كم.
  • ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم أيهما أقرب.
  • بدون دفعة أولى.
  • بدون رسوم إدارية.
  • معدل النسبة صفر في المئة.

أسعار معارض السيارات

تتقارب أسعار معارض السيارات في السعودية بشكل كبير بالتالي يكون الاختلاف هو في نوعية السيارة ومدى توفرها لدى الوكيل وكذلك مراكز الخدمة والصيانة وخدمة ما بعد البيع وتوفر قطع الغيار.

أسعار سيارات هيونداي بالتقسيط

وطبقا لهذا العرض خلال أكتوبر فإن الأسعار جاء كما يلي:

  • هيونداي أكسنت بالتقسيط بقسط شهري 740 ريال.
  • هيونداي سوناتا بالتقسيط قيمة القسط الشهري 1160 ريال.
  • هيونداي النترا بالتقسيط بقسط شهري يبلغ 896 ريال.

تقسيط بدون تحويل الراتب

والمعروف أن هناك نوعين من التقسيط فيما يتعلق بتحويل الراتب النوع الأول يتم فيه تحويل الراتب كاملا إلى البنك الممول أما الخالة الثانية يتم فيها تحويل قيمة القسط فقط ويظل الراتب في البنك الأساسي الذي يتسلم منه الشخص راتبه وهذا النوع هو المفضل لدى العديد لأن تحويل الراتب بالكامل يسبب مشاكل عدة.

تمويل السيارة من مصرف الراجحي

ويقدم مصرف الراجحي أكثر من نوع من أنواع تمويل شراء السيارات الجديدة لفئات مختلفة من المستهلكين من المواطنين والمقيمين على حد سواء وذلك بنسبة مرابحة في حدود 1.2 إلى 1.8 في المئة من قيمة مبلغ التمويل ولا يشترط تحويل الراتب بشكل كامل بل يكتفي بتحويل قيمة قسط السيارة الشهري.

سعر هيونداي باليسيد 2021

وطرحت الشركة قبل أيام السيارة الجديدة هيونداي باليسيد موديل 2012 بخصائص ومميزات مرنة حيث بدأت عروض تقسيط هيونداي باليسيد 2021 بأقساط مرنة ابتداءً من 1,994 ريال سعودي فقط مع العديد من المزايا فيما يتعلق بالضمان الشامل الذي يصل إلى 5 سنوات أو 100 ألف كم مع توفير خدمة المساعدة على الطريق ويصل معدل الفائدة السنوي 5.81 %.

عروض هيونداي النترا 2021

وأعلنت هيونداي المجدوعي أنها سوف تطلق النترا 2021 في السعودية يوم الأحد 25 أكتوبر الجاري حيث ستقدم عرضا غير مسبوق على هيونداي النترا 2021 .
وبالرغم من عدم إفصاح الشركة عن تفاصيل عرض تقسيط السيارات الجديدة إلا أن العديد يتوقع ألا يخرج هذا العرض عن باقي عروض التقسيط المتداولة خلال الأشهر الأخيرة من كل عام .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *