استعلام بنك التنمية العقاري طريقة الاستعلام لموعد صرف القرض العقاري

استعلام بنك التنمية العقاري من أكثر ما يشغل العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وذلك لرغبتهم الملحة في معرفة ما إذا كان قد تم قبولهم للحصول على القرض المقدم من صندوق التنمية العقاري وهناك العديد من الطرق للاستعلام منها الاستعلام عن صندوق التنمية العقاري برقم الهوية ، أو صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني ، كل هذا بالإضافة إلي العديد من الطرق المختلفة التي يمكن الاستعلام منها عن خدمات بنك التنمية العقاري وهو ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

استعلام بنك التنمية العقاري

يقوم المواطنين في المملكة بالبحث عن استعلام بنك التنمية العقاري رغبتهم منهم في معرفة ما إذا كان تم قبول طلباتهم للحصول على القروض المخصصة لبناء منازلهم أو من خلال صندوق التنمية العقاري أعرف دورك لمعرفة متي يحين موعد الصرف المخصص له في حالة قبول الطلب، أيضًا يبحث الأفراد المسجلين بالفعل عن الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري ، وسوف نتعرف فيما يلي علي طريقة الاستعلام عن بنك التنمية العقاري.

طريقة استعلام بنك التنمية العقاري

يمكن الاستعلام من خلال عدة طرق مختلفة سواء كان هذا الاستعلام من خلال السجل المدني، أو رقم الهوية، أو يمكن الاستعلام عن صندوق التنمية العقاري استعلام عن رقم الطلب ، وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة الاستعلام عن صندوق التنمية العقاري برقم الهوية.

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لصندوق التنمية العقاري.
  • يتم الذهاب بعد ذلك إلى أيقونة الاستعلام عن المستفيدين والتي من خلالها يتم ظهور صفحة جديدة.
  • تظهر صفحة جديدة يتم كتابة رقم الهوية بها ومن ثم يتم الضغط على كلمة استعلام لتظهر صفحة أخري بها كل المعلومات الخاصة بصاحب الهوية والمقدمة لصندوق التنمية العقاري.

الاستعلام عن بنك التنمية العقاري بالسجل المدني

يتم من خلال الدخول إلى تبويب أعرف دورك في الصفحة الرئيسية لصندوق التنمية العقاري اختيار كلمة الخدمات الالكترونية وسوف يتم طلب بعض البيانات للتأكد من هوية مستخدم الخدمة وبعد ذلك يتم إضافة رقم السجل المدني لمعرفة ما إذا كان قد تم قبول طلب الحصول على القرض من عدمه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *