طريقة لتطويل الرموش وتكثيفها جربيها بنفسك لتطويل رموشك في 3 أيام

طريقة لتطويل الرموش وتكثيفها جربيها بنفسك لتطويل رموشك في 3 أيام

تحمي الرموش العينين من الأتربة والغبار فهي بمثابة الحاجز الوقائي للعيون، ولهذا يتطلب الأمر طريقة لتطويل الرموش وتكثيفها في أيام فقط، فإن لها وظيفة جمالية للعين وللوجه، ونتيجة لبعض العوامل التي يمكن أن تكون نتيجة لتقدم العمر أو لأسباب طبية، يحدث سقوط للرموش وتصبح رقيقة، وتلجأ بعض السيدات إلى زراعة رموشهن لتبدو أطول وبشكل طبيعي، لكن هناك بعض العلاجات المنزلية التي تعمل على تقوية رموشك، وتمنع سقوطها وتجعلها سميكة طويلة، ويمكن تجربة هذه أفضل خلطة لتكثيف الرموش وتطويلها ودون تكلفة، والتي نوضحها كما أوضحنا سر خلطات التبييض سريعة المفعول، بالإضافة إلى تقديم أقوى ماسك إزالة الرؤوس السوداء من أول مرة استعمال أيضا.

وبالنسبة للكثير من الفتيات والسيدات، اللواتي يبحثن عن أقوى خلطة لتكثيف الرموش وتطويلها وفرنا لهن أفضل 4 مكونات طبيعية، يمكن استخدامها فعليا للحصول على رموش طويلة وكثيفة في وقت قياسي، وبدون اللجوء إلى مستحضرات التجميل التي من شأنها أن تكون أكثر ضرراً، واستبدالها بخلطات من خلاصة الطبيعة فقط.

طريقة لتطويل الرموش وتكثيفها

خلطة تكثيف وتطويل الرموش بزيت الخروع

يعتبر حمض الريسينوليك المكون الرئيسي لزيت الخروع حيث يكون حوالي 90 ٪ منه، وقد أثبتت التجارب أن هذا الحمض له قدرة في عدم تساقط الشعر، وقد يكون خيارًا رائعًا للحفاظ على سمك رمشك.

سوف تحتاجين فقط إلى ملعقة صغيرة من زيت الخروع، وبعض قطع من القطن، لكن قبل وضع زيت الخروع، نظفي رموشك جيدًا بالماء وجففيها بمنظف معتدل، ثم قومي بغمر قطعة القطن في زيت الخروع وضعي قطعة القطن على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية، مع مراعاة تجنب إدخال الزيت في عينيك، ثم يتم غسل العينين في صباح اليوم التالي.

زيت جوز الهند لتطويل الرموش تكثيفها مجربة

يعرف زيت جوز الهند بخصائصه القوية للعناية بالشعر، حيث يساعد على منع فقدان بروتينات الشعر، لذا يمكن استخدامه كعلاج لترقق الرمش وتلفه، وإعادة نموها.

سوف تحتاجين إلى ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وقطع من القطن، وقبل وضع الزيت، قومي بتنظيف رموشك بصابون خفيف وماء ثم جفيفها.، واغمري قطعة قطن في زيت جوز الهند وضعيها على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية، مع مراعاة تجنب إدخال الزيت في عينيك، اترك الزيت طوال الليل على رمشك، ثم اشطفيه في صباح اليوم التالي.

طريقة تطويل الرموش بالشاي الاخضر

يساعد الـ ببوليفينول الذي يوجد في الشاي الأخضر بكثافة في تعزيز نمو الشعر، وبالتالي قد يساعد في المساعدة على نمو رموشك وزيادة كثافتها وسمكها.

وسوف تحتاجين إلى ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر (أو كيس شاي واحد) وكوب واحد من الماء الساخن، امزجي الماء على كيس الشاي، وانقعيه لمدة 10 دقائق، ثم قومي بتصفية وتركه حتى يبرد، ثم اغمري قطعة من القطن في السائل، مرري قطعة القطن على خطوط رموشك العلوية والسفلية ، تستخدم هذه الوصفة لمرة واحدة يومياً.

زيت الزيتون لتطويل الرموش بسرعة

يحتوي زيت الزيتون على مركب فينولي يسمى الأولوروبيين، وأثبتت دراسة أن هذا المركب يزيد نمو الشعر، وبالتالي يمكن استخدام زيت الزيتون للمساعدة في إطالة الرموش.

وسوف تحتاجين إلى 4 قطرات من زيت الزيتون، وقطعة من القطن، اسكبي قطرات زيت الزيتون على كرة القطن، ثم ضعيها على رموشك العلوية والسفلية، واتركي الزيت على رموشك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *