ماسك رائع للوجه قبل النوم سوف يجعل بشرتك في الصباح أكثر إشراقاً وحيوية

الكثير من النساء تتبع عادات وطقوس معينة قبل الخلود إلي النوم، من أجل الحفاظ علي نضارة وحيوية البشرة وذلك لأن جمال المرأة يرجع إلي الانتظام في النوم السليم مما يعود عليها في الصباح ببشرة أكثر إشراقاً، وهذا لأن خلايا الجلد تبدأ في مرحلة التجديد والإصلاح خلال فترة النوم.

ماسك رائع للوجه قبل النوم يجعل بشرتك أكثر إشراقاً وحيوية

تحتاج السيدات إلي العناية بالبشرة وذلك حتي تتخلص من التعب والإرهاق الذي يظهر عليها في الصباح، فهو مظهر غير مستحب لجميع الفتيات و تريد دائماً أن تكون ذات إطلاله رائعة.

لذا سوف أقدم لكم في هذا المقال ماسك رائع للوجه قبل النوم سوف يجعل بشرتك في الصباح أكثر إشراقاً وحيوية وهذا الماسك هو

ماسك العسل ودقيق الشوفان

يعد هذا الماسك من أهم الماسكات التي تعمل علي تجديد وإصلاح كل مشاكل البشرة، وذلك لأن العسل يعمل علي تبييض البشرة ويمنحها النضارة والنعومة، كما يساعد في علاج البشرة الدهنية ويزيل الخلايا الميتة.

أما الشوفان يساعد في تقشير البشرة ويخفف من تجاعيد الوجه، وأيضاً يقضي علي حب الشباب ويرطب البشرة وذلك لأنه يحتوي علي خصائص هامة في تجديد وإصلاح البشرة.

مكونات ماسك العسل ودقيق الشوفان

  • 2 ملعقة كبيرة من العسل الأبيض.
  • 2 ملعقة من دقيق الشوفان المطحون ناعم.

كيفية تطبيق الماسك علي البشرة

نقوم بخلط العسل مع دقيق الشوفان في وعاء صغير حتي نحصل علي مكون ناعم، ثم نقوم بفرده علي الوجه بعد تنظيفه ونترك الماسك طوال الليل، وعندما يحل الصباح اغسلي الماسك بالماء الفاتر مع التدليك في حركات دائرية ونكرر هذا الماسك مرتين في الأسبوع.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *