خطوات تجهيز كيكة اللوتس في المنزل بطريقة رائعة

خطوات تجهيز كيكة اللوتس في المنزل بطريقة رائعة

خطوات تجهيز كيكة اللوتس في المنزل بطريقة رائعة، يعتبر الكيك من أكثر الحلويات التي يحب تناولها فئة كبيرة من الأشخاص وتم تجهيزها بشكل دائم في المنزل ويفضل تناولها الكثير من الأطفال على وجبة الإفطار أو العشاء بجانب الحليب أو الشاي أو العصير، وبعض الأشخاص يفضلون تناول الكيك مع القهوة، لهذا سوف تعرف من خلال مقال اليوم بشكل مفصل على خطوات عمل كيكة اللوتس في المنزل.

عمل كيكة اللوتس

المكونات، ثلاث بيضات وكوب سكر وكوب ماء وزيت واثنين كوب بسكويت اللوتس المطحون وملعقتين دقيق ابيض وملعقة صغيرة بيكنج باودر.

خطوات تجهيز كيكة اللوتس

أولا قومي بتسخين الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية وبعد ذلك قومي بتجهيز وعاء متوسط وضعي فيه جميع المكونات واخلطيها جيداً حتى تتجانس، بعد ذلك قم بإحضار صينية وضعي فيها القليل من الزيت أو السمن ثم ضعي فيها خليط كيكة اللوتس وتحطيها في الفرن لمدة 20 دقيقة على نار متوسطة حتى ينضج الكيك.

في الخطوة التالية قومي بتقطيعها بعد أن تبرد وضعي عليها زبده اللوتس بعد أن تقومي بإذابة في حمام مائي وضيفي عليها الشيكولاتة المبشورة بسكويت اللوتس مطحون أو يمكنك أضافه السكر البودرة،ويتم تناولها بجانب الحليب أو الكيك أو العصائر والبعض الآخر يفضل تناولها بجانب الشاي أو القهوة على الافطار أو العشاء أو يتم تناولها للتحلية وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *