ضعيها علي وجهك وتخلصي من الرؤوس السودا وحبوب الوجه والبقع نتيجة رهيبة

ضعيها علي وجهك وتخلصي من الرؤوس السودا وحبوب الوجه والبقع نتيجة رهيبة

ضعيها علي وجهك وتخلصي من الرؤوس السودا وحبوب الوجه والبقع نتيجة رهيبة مشكلة حبوب الوجه من أكثر الأمراض الجلدية المنتشرة بشكل كبير بين السيدات والرجال، وتظهر لأسباب متعددة وتتواجد بمناطق متنوعة من الجلد ولكن من أكثرها الوجه، ومن المشاكل التي تكون بحاجة لعناية كبيرة للتخلص من هذه المشكلة ولا يزداد الأمر سوء، سوف نحدثكم اليوم عن أفضل أنواع الكريمات التي تساعد في القضاء على حب الشباب خلال وقت بسيط.

أفضل كريمات علاج حب الشباب

اليكم أفضل انواع كريمات للتخلص من حب الشباب والبثور من او ل استخدام نتائج مذهلة تابعوا معنا

كريم أكرتين

من أشهر كريمات تقشير البشرة والتخلص من حب الشباب وآثارها، نظراً لاحتوائه على مركب التريتنوين الفعال، يتواجد بالصيدليات بعبوات كريمات سريعة الامتصاص، ويتواجد بتركيزين مختلفين 0.25% 0.5%. بحجم 30 جرام من أجود أنواع الكريمات الجلدية لمكافحة حب الشباب ولأصحاب البشرة الدهنية.

كريم فيشي

من أفضل أنواع الكريمات الطبية للتخلص من مشكلة حب الشباب وما ينتج عنها من آثار على البشرة، كما أنه فعال لمكافحة جميع أنواع البثور ومن بينها الرؤوس السوداء وحب الشباب وغيرها، كما أنه يوجد به حمض الساليسيليك، يساعد في القضاء على آثار حب الشباب بنسبة كبيرة تتعدى 60%، وهذا على حسب علامته التجارية، ومناسب لجميع أنواع البشرة، يساهم على تفتيح البشرة وترطيب الجلد لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على غلق المسام وتنظيف البشرة والتخلص من الحبوب والبثور بسهولة.

كريم لاروش بوزيه ايفا كلارديو

يتميز هذا الكريم بأنه ليس دهني، ولا ينتج عنه أي حساسية للبشرة أو يسد المسام، لا يوجد به البارابين، يقضي على العيوب ويكافح ظهور حب الشباب مجدداً، لذا فهو من أفضل كريمات حب الشباب للبشرة الحساسة والدهنية ونتائجه سريعة.

نصائح للتخلص من حب الشباب

1-غسل وتنظيف الوجه يوميا
2-استخدام منظف وتقشير الوجه علي حسب نوع بشرتك
3-تغيير منشفه الوجه كل يوم
4-استخدام الكريم المرطب المناسب لبشرتك
5-استخدام واقي الشمس المناسب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *