تمويل شخصي يبدأ من 5000 ريال سعودي حتي 1.500.000 ريال سعودي

تمويل شخصي يبدأ من 5000 ريال سعودي حتي 1.500.000 ريال سعودي

تمويل شخصي يبدأ من 5000 ريال سعودي حتي 1.500.000 ريال سعودي حرصت الكثير من بنوك المملكة على تقديم قرض التمويل الشخصي ومن أهمهم بنك ساب والبنك الأهلي، يسعون بشكل دائم على تقديم جميع الخدمات البنكية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ويهدفون لبناء الثقة الغالية في تقديم أفضل العروض المصرفية لكي تناسب مع نسبة كبيرة من المجتمع السعودي وتحقيق طموحاتهم، ومساعدتهم بتقديم قرض الزواج، أو قرض لشراء سيارة جديدة أو حتى تصليح الأعطال بها، أو أغراض أخرى تساعدهم على المعيشة، وحرصت على أن يتم صرف القرض بشروط مطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية وخطوات سهلة وبسيطة على العملاء الكرام، كما أن الشروط غير معقدة نتركم الآن مع تفاصيل الحصول على تمويل شخصي وكيفية الحصول عليه.

 

شروط الحصول على تمويل شخصي

  • يجب أن لا يقل عمر المتقدم بالحصول على قرض عن 21 عام ولا يزيد عن 58 عام، وهذا يطبق على المواطن السعودي والذي يعمل بالقطاع الحكومي.
  • لا تقل فترة العمل عن 30 يوم واحد فقط للمواطن السعودي، وعلى أن لا تقل خدمة العمل عن ثلاث أشهر للوافدين في المملكة العربية السعودي، وعلى أن يلتزم المواطن أو المقيم من دقع قيمة الأقساط بالوقت المحدد دون مخالفتها، والأوقات التي يتم جدولتها مع البنك الذي يتعامل معه.
  • تفرض البنوك بعض الرسوم الإدارية البسيطة التي تقدر بقيمة 1%، تحصل على إجمالي المبلغ المرغوب بالحصول عليه، أو أن البنوك تقوم بتحصيل مبلغ حوالي 5 ألاف ريال.
  • من الضروري أن لا يقل المرتب الشهري له عن 3000 ريال سعودي بحد أدنى للمواطن السعودي أما الوافدين، فيجب أن لا يقل عن 4000 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للوافدين فلا يقل عمره عن 21 عام، ولا يزيد عن 60 عام، ومقيم بالفعل في المملكة العربية السعودية.

 

طريقة تقديم الحصول للتمويل الشخصي

  1. الدخول على الموقع الرسمي الخاص لبنك “ساب”على تقديم طلب إلكتروني لطلب التمويل الشخصي
  2. يتم تسجيل كافة البيانات الشخصية التي تتعلق بالمتقدم الاسم وإضافة رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وإضافة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح والتأكد منها
  3. ثم نقوم بالنقر على طلب التمويل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *