وظائف شاغرة في الخدمات الطبية للقوات المسلحة وشركة الخدمات الأرضية وهيئة السوق المالية

وظائف شاغرة في الخدمات الطبية للقوات المسلحة وشركة الخدمات الأرضية وهيئة السوق المالية

تزداد عمليات البحث حول الخدمات الطبية خلال هذه الأيام خاصة في ظل ظروف هذه الأيام، حيث أعلنت الخدمات الطبية للقوات المسلحة من خلال صفحتها الرسمية عبر بوابة التوظيف في موقعها الإلكتروني عن توفير وظائف طبية وفنية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق للعمل في مدينة الرياض بمختلف التخصصات، ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض لكل متابعينا تخصصات هذه الوظائف.

الوظائف المطلوبة للعمل وهي كالتالي بالمسميات التالية:

  • محاضر تقنية التخدير -استاذ مساعد تقنية الأجهزة الطبية – طبيب أخصائي أول – الطوارئ طبيب أخصائي – الطب النفسي – وظيفتان
  • طبيب أخصائي أول – الأورام – 3 وظائف
  • طبيب أخصائي أول – الطب النفسي – وظيفتان
  • طبيب مقيم – أمراض الدم للكبار – وظيفتان
  • طبيب مقيم – الأورام – وظيفتان
  • طبيب أخصائي أول – قسم الأشعة – 6 وظائف
  • طبيب أخصائي  – قسم الأشعة -وظيفتان
  • فني معالجة إشعاعية

وقد أوضحت الخدمات الطبية للقوات المسلحة أنه يمكن التقديم على الوظائف من خلال الموقع الإلكتروني

وظائف شاغرة بشركة الخدمات الأرضية :

بالإضافة إلى إعلان الشركة السعودية من خلال موقعها الرسمي عبر صفحتها على موقع “تويتر” حيث تضم أقسام مختلفة من الوظائف، ومنها وظائف إدارية شاغرة على مسمى “منسق التدريب”، وذلك للعمل بفروع الشركة في منطقة مكة المكرمة.

شروط وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية:

ومن الجدير بالذكر أن شركة الخدمات الأرضية قد ذكرت أن الوظائف متاحة للسعوديين من حملة درجة البكالوريوس في المجالات ذات الصلة وأشارت إلى ضرورة وجود خبرات سابقة.

التقديم على وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية :

بالإضافة إلى أن الشركة الخاصة بالخدمات الأرضية أوضحت أن التقديم متاح من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف، وهذا بدءً من تاريخ يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020، علماً بأن التقديم لشغل هذه الوظائف ينتهي في اليوم الموافق 1 من شهر أكتوبر 2020، وأفادت الشركة أنه لمعرفة تفاصيل أكثر تتعلق بكل تخصص منها يرجى زيارة الرابط الرسمي للوظائف.

وظائف إدارية شاغرة في هيئة السوق المالية :

نذكر أن هيئة السوق المالية قد أعلنت عبر صفحتها الرسمية عن توافر وظائف خالية يمكن التقديم عليها من خلال الشباب والبنات، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني عن توفر وظائف إدارية شاغرة على مسمى “أخصائي المشتريات والعقود ” وذلك للعمل بمقر الهيئة في مدينة الرياض.

شروط وظائف هيئة السوق المالية :

فقد أوضحت الهيئة أن الوظيفة يمكن للمواطنين السعوديين التقديم عليها حيث يشترط أن يكونوا من حملة درجة البكالوريوس أو الماجستير في هذه التخصصات: وهي (إدارة الأعمال – المالية – القانون – المحاسبة – الإدارة العامة – سلاسل الإمداد) مع  وجود خبرات سابقة للمتقدمين للوظيفة.

التقديم على وظائف هيئة السوق المالية :

حيث أوضحت الهيئة أن التقديم متاح عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءً من تاريخ يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020 وينتهي التقديم في اليوم الموافق 11 من شهر أكتوبر 2020، وأفادت الهيئة أنه يمكن التقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظيفة المعلنة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *