طريقة لتخفيف شعر الجسم تدريجياً للقضاء عليه نهائياً

طريقة لتخفيف شعر الجسم تدريجياً للقضاء عليه نهائياً

طريقة طبيعية لتخفيف شعر الجسم تدريجياً والقضاء عليه بمكونات طبيعية وبأفضل طريقة، فالشعر الزائد مشكلة عامة تؤرق الفتيات والنساء في مختلف الدول خاصةً الدول العربية، فسرعان ما يبدأ في ظهوره بعد التخلص منه ببضعة أيام قليلة مما يؤثر في جمال وأنوثة المراءة ويفقدها ثقتها، فبعض النساء تلجأن الي استخدام الليزر وهي طريقة فعالة جداً للقضاء علي مشكلة ظهور الشعر في الجسم نهائياً ولكن تكلف الكثير من المال مما يجعل ذلك الحل صعب الوصول اليه لكونه ليس في متناول اليد لتكلفته الثمينة، لذا قد توصلنا الي العديد من الوصفات الطبيعية المختلفة التي تخفف من ظهور الشعر الزائد في الجسم حتي تمنعه نهائياً، ولكن قد تستغرق الكثير من الوقت لكي تظهر النتيجة ولكن ليس منها أي ضرر.

طريقة طبيعية لتخفيف الشعر الزائد في الجسم تدريجياً

خلطة الكركم واللبن

المقادير: ملعقتين كبيرتين من الكركم، كوب لبن متوسط الحجم من اللبن السائل الخالي من السكر

الطريقة: خلط المكونين مع بعضهما البعض، ثم تدليك الجسم بالخلطة، وواظبي علي استخدام الخلطة حتي تحصلي علي النتيجة المطلوبة.

طريقة الترمس

  • انقعي كمية مناسبة من الترمس في كمية مناسبة من الماء الفاتر، ثم اتركيه منقوع طوال الليل.
  • بواسطة قطنة دائرية، قم ببلها في منقوع الترمس، ثم مرريها علي منطقة الجسم التي تريدين تخفيف الشعر بها.
  • واظبي علي استخدام الخلطة حتي تري النتيجة بنفسك.

طريقة النشا وماء الورد والليمون

المقادير: ملعقتين كبيرتين من النشا (نشا الذرة)، ملعقة صغيرة من معصور الليمون، ملعقة صغيرة من ماء الورد.

الطريقة: اخلطي المكونات جيداً مع بعضهما، ثم استخدمي قطنة دائريها وبليلها في الخليط، ثم مرريها علي المنطقة المرغوب ازالة الشعر الزائد منها.

طريقة الملح الخشن وزيت الزيتون

المقادير: كميات مناسبة من الملح الخشن، صابون زيت الزيتون، وماء الورد.

الطريقة: بشر صابون زيت الزيتون جيداً، ثم خلط معه النشا وماء الورد وقلبيهم جيداً حتي تحصلي علي ماسك كريمي الملمس، ثم وضع الخليط المرغوب ازالة الشعر الزائد منها وتركه لمدة 60 دقيقة فأكثر حسب كمية الشعر الزائد، وأخيراً غسل المنطقة بالماء المائل للبرودة.

أسباب نمو الشعر في الجسم

السبب الأول لنمو الشعر الزائد في الجسم هو إفراز هرمون التستسترون عند الرجال، ولكنه يُفرز عن النساء أيضاً بكميات قليلة مما يؤدي الي ظهور الشعر بالجسم، فعلييك باللجوء الي طبيبك الخاص في حالة إذا كان نمو الشعر الزائد بجسمك زائد عن الطبيعي، كما يمكن تجنب ذلك المشكلة بتناول كوبان من القرفة يومياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *