تردد قناة السعودية الرياضية الجديد على جميع الأقمار الصناعية 2020

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد على جميع الأقمار الصناعية 2020

لماذا تشهد عملية البحث عن تردد قناة السعودية الرياضية زيادة هائلة؟ ازداد البحث بشكل كبير عن تردد قناة السعودية الرياضية، كونها واحدة من  من القنوات التي يتم عرض المباريات السعودية، وبالتالي يتمكن الأفراد من رؤية الساحرة المستديرة  وهم في منزلهم سواء أن كانت تتعلق المباريات بالكأس أو بالدوري.

القناة السعودية الرياضية تحصد ملايين المشاهدات

ازداد التعطش لدى الأفراد لمتابعة  المباريات مرة أخرى بعدما تم تعليق النشاط الرياضي نتيجة انتشار وتفشي فيروس كورونا اللعين الذي اجتاح العالم منذ شهور وأجبر الجميع على التزام المنازل، وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم  مجموعة من القرارات بخصوص هذا الشأن للتقليل والحد انتشار هذا الفيروس، لذا تم تأجيل النشاط الرياضي لأجل غير مسمى خوفًا من زيادة عدد الحالات وتعرض اللاعب للإصابة.

ولكن منذ شهر عادت الأمور إلى أوضاعها السابقة وتم عودة النشاط الرياضي مرة أخرى، ولكن بدون وجود الجماهير في الاستادات المختلفة، لذا قد  قامت الجهات المعنية داخل المملكة العربية السعودية إلى توفير قناة من أجل تمكين الأفراد من متابعة المباريات وهم في منازلهم، فقد يتم توفير استوديو تحليلي قبل وفي منتصف وبعد المباراة لإشعار المتابعين أنهم في الاستاد.

تردد قناة السعودية الرياضية

حيث يتم الاعتماد على أفضل وأجود أنواع الكاميرات لتمكين الأفراد من رؤية الصورة بشكل أوضح وأكثر تميزًاـ حيث أنه خلال وقت قياسي للغاية من عرض المحتوى على القناة فقد تمكنت من حصد عدد لا بأس به من المشاهدات ، بعد أن أصبحت محط أنظار واهتمام الكثير من محبي ومشجعي الرياض بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

  • تردد قناة الرياضية السعودية جودة عالية “HD” :
التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
12149 أفقي “h” 27500 5/6
  • تردد قناة السعودية الرياضية جودة عادية “SD” :
التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
12015 عمودي “v” 27500 5/6

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *