أقوي وصفات تبييض الأسنان من المنزل بدون تكلفة وبطريقة آمنة

أقوي وصفات تبييض الأسنان من المنزل بدون تكلفة وبطريقة آمنة

هناك طرق عديدة تستخدم في تبييض الأسنان ، من منزلك تجعلك تتخلصين من صفار الأسنان، الذي يسبب لكي الإزعاج والأحراج ويفقدك ابتسامتك الجميلة، فاذا كنتي ترغبين في التخلص من مشكلة صفار الأسنان المزعجة، فيجب أن تتبعي الخطوات التي سوف نقدمها لكي من منزل، التي تعيد لكي ابتسامتك، وتجعل أسنانك ناصعة البياض، وتمنحك أسنان سليمة وجذابة.

تبييض الأسنان باستخدام قشر الموز

ينصح بدعك الأسنان بقشر الموز لمدة 5 دقائق، لأن قشر الموز يحتوي علي العديد من الفوائد، التي تساعد علي تبيض الأسنان وتجعلها ناصعة البياض ،لأنه غني بالبوتاسيوم والمغنيسيوم، ومضاد للبكتريا والفطريات.

فوائد الليمون للأسنان

يساعد الليمون علي تبييض الأسنان، ويجعلك تتخلصين من صفار الأسنان، فاذا قومتي باستخدام قطرات من الليمون ووضعتيها علي ملعقة من الملح، ثم قومتي بغسل الأسنان بواسطة الفرشة، ثم تترك لمدة 2 دقيقة، ثم تغسل بالماء فسوف تلاحظي الفرق، وأسنانك سوف تصبح ناصعة البيض.

تبيض الأسنان بالفراولة

اهرسي 2حبة من الفراولة حتي تصبح عجينة، ثم قومي بفرك الأسنان بعجين الفراولة بلطف، حتي يختفي الصفار، وكرري هذه الوصفة كل يوم، حتي تحصلي علي أسنان جميلة، لأن الفراولة تحتوي علي فيتامين ج، الذي يسهم في تقشير الجير من الأسنان، وتعطي اللمعان في وقت قصير.

تبيض الأسنان
أقوي وصفات تبييض الأسنان من المنزل

فوائد زيت القرنفل في تبييض الأسنان

يساعد زيت القرنفل علي التخلص من آلام الأسنان، ويساعد علي تبييض الأسنان بصورة فعالة، نقوم بوضع الفرشاة في زيت القرنفل، ونقوم بغسل الأسنان جيدا لمدة 5 دقائق، ثم نغسل الفم بالماء، حتى نحصل علي أسنان بيضاء ونظيفة.

تبيض الأسنان بخل التفاح

يعتبر خل التفاح، معقم ومطهر ومنظف للفم، لاحتوائه علي حمض الاسيتيك، المسؤول علي قتل البكتيريا، ويمكن استخدامه كغسول للفم عن طريق تخفيفه بالماء، ثم المضمضة لبضع دقائق، وبعدها يتم المضمضة بالماء جيدا، وخل التفاح له القدرة علي قشط الصبغات الموجودة علي الأسنان.

تبيض الأسنان بيكربونات الصوديوم

نخلط ملعقة كبيرة من كربونات الصوديوم مع الماء، حتي نحصل علي معجون، ونغمس الفرشاة وننظف بها الأسنان لمدة لا تقل عن دقيقة، ثم نغسل الفم بالماء جيدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *