طريقة عمل فطيرة الجمبري بالبطاطس في المنزل

طريقة عمل فطيرة الجمبري بالبطاطس في المنزل

 طريقة عمل فطيرة الجمبري بالبطاطس في المنزل، تبحث الكثير من سيدات البيوت عن أشهى الأكلات الجديدة بعيدا عن تجهيز الأكلات التقليدية والتي تتميز بطعمها الرائع، حيث يمكنك عمل فطيرة الجمبري بالبطاطس التي تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية لجسم الإنسان بفضل المكونات الموجودة فيها، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقه عمل فطيرة الجمبري بالبطاطس في المنزل بالخطوات.

 عمل فطيرة الجمبري بالبطاطس

المكونات، نصف كيلو جمبري مقشر ونصف ملعقة ملح وفلفل أسود و4 حبات بطاطس متوسطة وثلاث فصوص ثوم مفروم ناعم و2 مكعب زبدة ونصف كوب جبنة وثلاث ملاعق حليب بودر وقليل من الزعتر.

 خطوات تحضير فطيرة الجمبري بالبطاطس

في الخطوة الأولى قومي بسلق البطاطس في ماء بها القليل من الملح حتى تنضج وبعد ذلك قومي بهذا البطاطس مع الزبدة والحليب وضيفي عليها الفلفل الأسود والكريمة، وقلبي المكونات مع بعضها حتى تتجانس واتركيها جانباً.

بعد ذلك يتم قلي الثوم في الزيت ويتم اضافة الجمبري بعد تنظيفه جيداً والزعتر وقلبي المكونات مع بعضها على نار هادئة حتى تنضج بعد ذلك قم بتجهيز صينية بايركس ونضع فيها القليل من الزبدة ثم ضعي طبقه من البطاطس بالجمبري ثم البطاطس ويدهن على الوجه القليل من الزبدة وضعيها في الفرن حتى تنضج، وبعد ذلك يتم إخراجه من الفرن وبعد أن يهدي قليلاً يتم تقطيعه ووضعه في طبق التقديم وبالهناء والشفاء

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *