بوتكس طبيعي لشد الوجه ويجعل البشرة صافية ونضرة في 20 دقيقة فقط

بوتكس طبيعي لشد الوجه ويجعل البشرة صافية ونضرة في 20 دقيقة فقط

بوتكس طبيعي هوا عبارة عن خلطة رائعة جداً ومجربة لتخلص من الخطوط الدقيقة التي تظهر بوجهك وشد التجاعيد وممتازة جداً لشد التجاعيد التي تظهر تحت العين، مهما كان سنك فهي قناع سهل التحقيق وهي وصفة تصلح لجميع أنواع البشرة بدون استثناء مكوناتها بسيطة وسهلة وموجودة في معظم البيوت لا تكلفكم إلا القليل من الوقت لذلك سأقدم لكم من خلال موضوعنا وصفة رائعة لجعل الوجه كالمرآة والتخلص من التجاعيد التي تظهر في الوجه ويجعل بشرتك كأنها شابة في العشرينات.

بوتكس طبيعي لشد الوجه والتخلص من التجاعيد

المكونات

  1. ملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحون
  2. ملعقة كبيرة من لبن الزبادي الطبيعي الخالي من السكر
  3. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز وإذ لم يتواجد لديكم يمكنكم استخدام زيت الأرجان فهو يخلصكم من التجاعيد وشد البشرة

طريقة تحضير الوصفة

نضع المكونات كلها في إناء مناسب ونخلط المكونات جيداً إلا أن  يمتزجوا جيداً، ثم نضعه علي وجهنا لمدة حوالي نصف ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر وبعدها بالماء البارد، سأقدم لكم نصيحة مهمة جداً  تفيد البشرة بعد الوصفة مرري مكعب من ماء الورد المثلج أو الحليب المثلج علي بشرتك بعد وضع هذه الوصفة فهي مهمة جداً، قومي أيضا بوضع الخلطة علي يديك ورقبتك وهكذا تستفيدي منها بشكل كامل، تكرر خلطة شد الوجه ثلاث مرات أسبوعياً لكي تتخلصي من التجاعيد ولكي تحصلي علي بشره نضرة وكلها شباب وحيوية، يمكن أن تحتفظي بهذه الوصفة في الثلاجة لمدة يومين فقط وبعد زلك تكرر عملها من جديد وطريقة الاحتفاظ بها سهلة جداً ضعيها في مرطبان أو زجاجة مغلقة التحكيم ثم ضعيها في الثلاجة لمدة يومين.

نصائح مهمة جداً للبشرة

  1. فرك الوجه بمكعبات الثلج يعمل علي تنشيط الدورة الدموية ويمنحك أشراقا وجمالا
  2. التناوب في وضع كمادات الوجه الدافئ، بشرة صحية وسيكثف من الدورة الدموية كما سيشبع بشرتك بالرطوبة، اغمسي منديلا ناعما في الماء الدافئ وضعيه علي وجهك، ثم أعيدي العملية مرة أخري مستخدمة الماء البارد، كرري زلك عدة مرات
  3. أكثري من شرب الماء فأحرصي علي شرب 8 أكواب أو أكثر من الماء يومياً واكثري من أكل الخضروات والفواكه الطازجة وشرب المشروبات التي تقلل من الأكسدة .
  4. لابد من التخلص من أي شوائب وأتربة في الوجه، والتخلص من أثار المكياج وعدم تركه علي البشرة لفترة طويلة بغسل الوجه وتعقيمه جيداً بعد عملية إزالة المكياج من البشرة، وذلك لتجنب تلف البشرة والحفاظ علي نضارته.
  5. الترطيب المستمر للبشرة ويفضل أن ترطب البشرة بالزيوت الطبيعية كزيت جوز الهند، زيت الجو جوبا، زيت اللوز الحلو، زيت الزيتون الممتاز.
  6. عند الخروج من المنزل في الصباح لابد أن تضعي واقي للشمس علي بشرتك ولابد أن يكون مناسب لنوع بشرتك لكي لا تتعرض بشرتك لأشعة الشمس المباشر.
  7. أحضري ماسكات للعناية بالبشرة في المنزل باستخدام المكونات الطبيعية التي تحافظ علي البشرة دون أنن  تسبب لها أي  ضرر  كماسك  السكر والليمون لتقشير  البشرة، زيت جووز الهند لبن  الزبادي لترطيب ونضارة البشرة وغيرهم من الوصفات التي لا حصر لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *