كريم طبيعي رهيب للقضاء فوراً على الحبوب وآثارها من أي منطقة في الوجه أو الجسم

تُعد مشكلة حب الشباب وآثارها من أكثر المشكلات التي تؤرق الشباب من الجنسين وخاصة فى فترة المراهقة، وتستمر تلك المشكلة فى فترة العشرينيات من العمر، حيث أن البعض يعانى من الآثار التي قد سببتها مشكلة حب الشباب وما زالت قائمة، وقد توصلنا لأسهل الطرق وأكثرها فاعلية لحل تلك المشكلة تماما، وسوف نقدم لكم كريم طبيعي مذهل يسهل تحضيره من المنزل للقضاء على حب الشباب والحبوب بشكل عام نهائيا، وسوف نشرح أيضا طريقتين مجربتين للتخلص من الحبوب والبثور بواسطة الثوم.

القضاء على الحبوب وآثارها طبيعياً

يتكون الكريم السحري للتخلص من الحبوب والبثور من المكونات التالية:

  • 5 ملاعق من عسل النحل الطبيعي.
  • 1 ملعقة من الجلسرين النباتي وهو متوفر لدى العطار.
  • عصير نصف حبة ليمون.

طريقة التحضير

  1. يتم وضع العسل فى وعاء ثم إضافة كل من الليمون والجلسرين عليه.
  2. يتم الدمج جيدا حتى تمام الذوبان والحصول على خليط كريمي خفيف.

طريقة الاستعمال

يتم غسل البشرة جيدا بواسطة الصابون أو الغسول المناسب حسب نوع البشرة، ثم يتم تطبيق الكريم على البشرة ليلا قبل الخلود للنوم مباشرة، وفور الاستيقاظ يتم غسل البشرة بالماء الفاتر جيدا، وفى خلال 3 أيام فقط سنلاحظ اختفاء تام لحبوب البشرة وآثارها.

الثوم للتخلص من الحبوب وآثارها

يتميز الثوم باحتوائه على مضادات للفيروسات والفطريات والجراثيم ، لذا يعمل بشكل فعال على قتل البكتريا المُسببة إلى ظهور حبوب الشباب ، كما يعمل على تقليل الالتهابات وتنشيط الدورة الدموية لاحتوائه على العديد من الفيتامينات.

وللقضاء على حبوب الوجه والجسم يتم تقطيع فص الثوم إلى نصفين بعد تقشيره، وبواسطة أصابع اليدين يتم عمل مساج بواسطة حركات دائرية على مكان تواجد الحبوب، ويتم تطبيق الوصفة ليلا ثم تركه على البشرة بدون غسل الوجه، وفى الصباح سنلاحظ اختفاء تام للحبوب وأثارها.

أيضا يمكن  تقطيع الثوم لشرائح ثم وضعه فى الماء، ثم يتم وضع الخليط فى وعاء مُحكم الغلق والاحتفاظ به داخل الثلاجة لمدة يوم كامل،وبعد غسل البشرة جيدا بواسطة الصابون أو الغسول المناسب حسب نوع البشرة، يتم غمس قطنة فى ماء منقوع الثوم ثم تمريره ليلا على بشرة الوجه بالكامل مع عدم غسل البشرة بعد ذلك، وسنلاحظ الفارق مع ضياع التهاب البشرة والحبوب فى الصباح، وتلك الوصفة صالحة لمدة ثلاثة أيام فقط ثم يتم تجديدها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *