اقسم باالله جربتها على وجهي 20 دقيقة وصدمتني النتيجة لتبييض الوجه وتفتيح لون البشرة والتجاعيد اختفت

عودة جديدة مع متابعينا الكرام اليوم نتناول معا أقوي وصفة لتفتيح الوجه سريعا، كما نعلم أن البشرة تتأثر كثير من اشعة الشمس وينتج عنها اسمرار ملحوظ،  ومن هنا تبدأ  مشاكل البشرة من ناحية عدم توحيد لونها ومن ناحية أخري ظهور التصبغات والنمش الذي يزيد المشكلة سوء.

لذا اليوم نتعرف على اسرع وصفة لتبييض الوجه بدون كريمات فتابعوني، وقبل الدخول في المكونات وتطبيق الوصفة أرغب بتقديم وثفة أخري قد تنال اعجابكم وهي افضل وصفة لتبييض الوجه  بملعقتلن فقط سيصبح وجهك بياض الثلج.

وصفة لتبييض الوجه سريعا

المكونات

  • ملعقة صغيرة من  النشا.
  • ملعقة من اللبن البودر.
  • نصف ملعقة من الدقيق.
  • ملعقة من عصير الليمون.

خلطة لتفتيح  البشرة

  • جهزي وعاء واسع وضعي به كمية النشا وضيفي عليها اللبن البودر وقلبيهم جيداً.
  • ضيفي عليهم نصف ملعقة من الدقيق وضيفي فوقها ملعقة الليمون وقلبيهم جيداً.
  • ضيفي عليهم ملعقة الماء وقلبيهم جيداً حتي يتجانس الخليط تماما معا ويصبح لديكي قوام كريمي متماسك.
  • ابدئي بتوزيع الخليط على وجهك جيدا واتركيه عليها لمدة 30 دقيقة حتي يجف تماما معك ثم ابدئي بفرك الماسك  من عليها تدريجياً  ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.
  • احرصي على تكرار تلك الوصفة مرتين من كل اسبوع للوصول إلى افضل النتائج.

وصفة لتفتيح الوجه  سريعا

من أهم مزايا الكركم وفوائده العمل على تفتيح الجلد فقط جهزي مقدار بسيط من الكركم اي ملعقة صغيرة،  وضيقي عليه قطرات من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان.

طريقة تطبيق الوصفة

امزجي المكونات السابقة في وعاء جيدا، حتي تصبح لديكي عجينة سميكة القِوام. قةمي بتطبيق الخليط  على الوجه بالكامل.

اتركي الخليط لمدة نصف ساعة حتي يجف تماما، ثم  اغسلي الوجه بالماء، احرصي على تكرار العملية مرةً واحدة يومياً.

وصفة طبيعية لتفتيح الوجه والرقبة

مع ماسك لبن الزبادي ستصبح بشرتك في غاية النضارة والحيوية حيث انه يحتوي لبن الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يقوم بدوره على تبييض البشرة وتفتيحها تدريجيا، كما يمتلك عدة عناصر  غذائية  المفيدة للبشرة .
طريقة التحضير:

احضري كمية مناسبة من لبن الزبادي  ثم قومي وضعه على البشرة وفركه بلطف ثم اتركيه لدقائق على الوجه قبل  غسله بالماء الدافئ.

احرصي على تكرار هذه الوصفة مرة كل اسبوع على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

وصفة العسل والحليب لحماية البشرة من التجاعيد

فكما نعلم أن للعسل  فوائد  عديدة ومن أهم يعمل  كمرطبًا طبيعيًا  حيث أنه يخترق  طبقات  الجلد  ليصل إلى المناطق  المتشققة ويحد  من ظهور علامات تقدم السن والتجاعيد  التي  تظهر  على الجبين  وتحت  العين.

ويمكن خلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة  صغيرة من الحليب  وقبل  النوم دهن البشرة بها وفي الصباح غسل الوجه بالماء الفاتر مع استمرارك على تلك الوصفة المذهلة ستلاحظين الفرق بنفسك.

وصفة القهوة لتفتيح البشرة

مع وصفة القهوة لتفتيح البشرة ستجدين نتيجة مبهرة فقط خذي ملعقة صغيرة من القهوة وادمجيها مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق من الحليب البودرة وقلبيهم جيداً معا.

خذي كمية من الخليط وضعيها على وجهك بالكامل واتركيه لمدة ربع ساعة قبل شطفها بالماء البارد احرصي على اتباع تلك الوصفة ثلاث مرات في الاسبوع للوصول إلى أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *