التخلص من الشيب بالكوكاكولا سريعًا في دقائق لن تصدق ما يحدث لشعرك إذا وضعتها

التخلص من الشيب بالكوكاكولا سريعًا في دقائق لن تصدق ما يحدث لشعرك إذا وضعتها

نجحت وصفة التخلص من الشيب بالكوكاكولا في القضاء على شيب الشعر وعلاج كافة الآثار السيئة الناتجة عن استخدام الزيوت والكريمات ومكواه الشعر، وغيرها من الوسائل التي تُؤدي إلى إضعاف بُصيلات الشعر، وتؤدي إلى التساقط والهيشان، وإلى زيادة شيب الشعر المُبكر، فأوضح الكثير من خبراء التجميل قدرة مشروب الكوكاكولا على علاج مُشكلات الشعر وتركه لامع كالحرير بمجرد شطف الشعر بها دون أي إضافات.

يميل الكثير من الأفراد إلى شرب الكوكاكولا والمشروبات الغازية بأنواعها، ولكن قد لا يعلمون أنه على الرغم من أضرارها على الجسم أثناء تناولها كمشروب، إلا أنها لها فوائد كبرى جدًا في حالة استخدامها للعناية بالشعر والجسم، وخاصة في التخلص من الشيب وعلاج مُشكلات الشعر الصعبة كالتقصف والهيشان، ولكن لابد من استشارة المُختصين تجنبًا لحدوث المُشكلات الكبرى.

التخلص من الشيب بالكوكاكولا

يمكن استخدام الكوكاكولا على الشعر بإتباع خطوات بسيطة للتمتع بالنتائج الإيجابية الخاصة بها بدون أي إضافات، وذلك عن طريق إحضار عبوة كوكاكولا للشعر القصير وعبوتين للشعر الطويل، ومنشفة للشعر، وغسل الشعر بها جيدًا ولفه بالمنشفة مع ضرورة أخذ الحذر كي لا تسبب أي بقع على الملابس، وتصب الكوكاكولا على كافة أجزاء الشعر، لأنها تُساعد على إزالة كافة البكتيريا والميكروبات، بمجرد تركها على الشعر لخمس دقائق فقط ثم شطفها، لتنجح في التخلص من الشيب طبيعيًا.

وصفة الكوكاكولا لعلاج الشيب

يمكن تحضير الوصفة عن طريق :

  • نصف كوب من المياه الغازية السوداء.
  • معلقة صغيرة من البن.
  • معلقة صغيرة من القرفة.
  • معلقتين من الحناء.

طريقة استخدام الكوكاكولا

  • تُوضع المياه الغازية في وعاء ويُضاف إليها البن مع الدمج والتقليب جيدًا حتى تمام الذوبان للقهوة، وبعدها تُضاف القرفة، ثم الحناء مع الدمج مرة أخرى حتى تمام الامتزاج، من أجل الحصول على خليط كريمي.
  • يجب أن يكون الشعر نظيف تمامًا وليس به أي زيوت أو إضافات، يُوضع الخليط على الشعر من الجذور إلى الأطراف حتى تغطية الشعر بالكامل، ويغطى الشعر بكيس بلاستيك ويترك لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات.
  • تُساعد تلك الوصفة على استعادة الشعر للونه الطبيعي بدون ترك أي آثار جانبية، وتُعالج فروة الرأس وتعمل على تغذية الشعر ليتمتع بالحيوية واللمعان.

أضرار الكوكاكولا للشعر

على الرغم من كافة الفوائد التي تقدمها الكوكاكولا للشعر إلا أنها مثلها مثل غيرها لها العديد من الأضرار، فهي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين والسكر، ومن أضرارها :

  • تحتوي على نسبة كبيرة من السكر لتحلية المشروب وتغيير مذاقه، ويمكن استخدامه في التحلية الصناعية مثل الاسبارتام.
  • تحتوي على أحماض تتسبب في حدوث لدغة للشخص الذي يتناولها بشكل دائم.
  • تؤدي الأحماض إلى الإضرار بالشعر.
  • تحتوي على المواد الحافظة التي تُؤثر على الشعر بالسلب نظرًا لوجود الأحماض كحمض الأسكوربيك وسوربات البوتاسيوم.

يتميز البيبسي والكوكاكولا باحتوائهم على حمض الفوسفوريك مع درجة حموضة منخفضة، وهذا ما يجعله يساعد في فرد الشعر بسرعة كبيرة عند وضعه فوقه، ويزيد أيضًا من كثافة الشعر، وليس هذا فقط بل يساعد في التخلص من الشعيرات البيضاء التي تظهر في الشعر نتيجة لنقص إنتاج صبغة الميلانين مما يجعله اختيارًا فريدًا للكثيرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *