احصلي علي بشرة صافيه كلها نضاره مع ماسك القهوة والجيلاتين لإزالة الرؤوس السوداء

ماسك القهوة والجلاتين يعمل علي إزاله الرؤوس السوداء الصعبة للوجه والقدمين، ويعمل علي تفتيح الايد والوجه بطريقه فعاله من أول استخدام، لأنة يوجد فيه مضادات أكسدة تعمل على علاج خلايا البشرة، ويعمل أيضا ماسك القهوة والجلاتين علي إغلاق مسام الوجه المفتوحة، معروف العسل من مضادات الالتهاب والفطريات، وماسك القهوة والجلاتين يعمل أيضا علي شد المسامات، ويعمل أيضا ماسك القوه والجلاتين علي إزالة شعر الوجه بطريقه سهله وسريعه وفعاله، وسوف نعرف في هذا الموضوع طريقه تحضير الماسك وفوائده وطريقه استعماله.

طريقة عمل ماسك القهوة والجلاتين:

  • ثلاث ملاعق من القهوة السوداء
  • ملعقتان من الجيلاتين الغير منكة
  • نص كوب من الماء الساخن جدا
  • ملعقه من العسل الأبيض السائل

طريقة التحضير:

نضع في وعاء صغير ثلاث ملاعق من القهوة السوداء، ملعقتان من الجلاتين، ثم تضع ملعقه صغيره من العسل الأبيض السائل، ثم نضيف نص كوب الماء الساخن، ونمزجهم جيدا.

طريقة الاستعمال:

نضع الماسك القهوة والجلاتين علي الأماكن التي يوجد بها الرؤوس السوداء، ثم يترك الماسك علي البشرة من مده لاتقل عن نصف ساعه ولا تزيد عن ساعتين، ثم تزيلي الماسك كالقناع من علي الوجه، ثم يغسل الوجه بالماء والصابون أو باستخدام غسول الوجه ثم يشطف جيدا بالماء البارد، وينشف بمنشفه، وسوف تلاحظي الفرق من أول استعمال وكيف تحول لون الوجه وعدم وجود الرؤوس السوداء.

فوائد القهوة علي الوجه:

يعمل علي علاج الهالات السوداء، يحتوى علي نسبه كبيره من الكافين الذي يحافظ علي تدفق الدم، ويعمل علي منع تقدم سن البشرة لأنة يخفض من احمرار البشرة، وتعالج أيضا القهوة حبوب الشباب، ويعالج البشره من البكتريا الضارة للبشرة، لأنة يحتوى علي مضادات الالتهاب والفيرس والجرثوم، ويعمل أيضا علي تقشير البشرة بطريقه طبيعيه غير ضاره للبشرة.

فوائد الجيلاتين علي الوجه:

يعمل على تجديد خلايا البشرة، يمنع البشرة من أضرار الجزور وحمايتها، يحافظ أيضا الجيلاتين على حماية البشرة من إشاعة الشمس الفوق البنفسجية، ويساعد أيضا البشرة من ظهور التجاعيد وتقدم سن البشرة، يعمل أيضا الجيلاتين علي حفاظ البشرة من إصابة الجلد بالسرطان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *