في 3 أيام و بدون رجيم تخلصي من الكرش والارداف والجسم كله خلطه تخسيس رهيبه

في 3 أيام وبدون رجيم تخلصي من الكرش والارداف والجسم كله خلطه تخسيس رهيبه إذا قررت إنقاص الوزن فيجب أن تعلم أن ما تأكله هو أحد أكبر عوامل فقدان الوزن، والشيء الهام الذي سيساعد على هذا هو معرفة الوصفات البسيطة التي يمكن صنعها وتعتبر صحية، والامر برمته يعتمد حقًا على التمثيل الغذائي الخاص بك والعديد من العوامل الأخرى كالنشاط البدني، ويجب على الشخص أن يكون على وعي تام بمفهوم السعرات الحرارية حتى يساعده هذا على تناول أقل مما يحرق وفي هذا الوقت سيفقد الوزن.

وصفات تخسيس الجسم كله بسرعة:

أومليت نباتي مع الجبن:
يمكن أن يكون الشخص مبدعًا إذا أراد هذا، وفي هذه الوصفة يتم أضافة أشياء أخرى كالطماطم، الفطر، وهذه الوصفة سهلة للغاية وسريعة للغاية.

بارفيه الزبادي الصحي:
بارفيه الزبادي اليوناني هذا من الوصفات التي تقوم بالإشباع كما انها صحية ورائعة للأمعاء كما أنها مليئة بمضادات الأكسدة، وبالإضافة إلى ذلك، من السهل اعدادها مما يجعل الوقت أسهل.

عصير الفراولة والموز:
يمكن أن تساعدك إضافة الفواكه منخفضة السعرات الحرارية على الشعور بالشبع لفترة أطول، وقد يساعد وضع بعض المكسرات أو مسحوق البروتين في محاربة الرغبة الشديدة في الاكل.

شطيرة الإفطار:
الكثيرون يحبون السندويشات في أي وقت من اليوم وهذه الشطيرة سهلة التحضير وستشعرك بالشبع ومن مكوناتها شريحة توست حبة كاملة مع أي إضافات صحية.

توست زبدة البندق:
قد تبدو هذه الوصفة غريبة بعض الشيء، لكنها تستحق التجربة بدون شك، كما أنها وجبة إفطار جيدة للغاية، وستعطي الجسم كل ما يحتاجه لكي يبدأ يوم جيد.

 

أفضل مشروبات للتخسيس السريع

مشروب الليمون والزنجبيل
من أكثر المشروبات الفعاله في حرق الدهون بشكل كبير عليك بتناوله يوميا قبل الافطار وقبل الوجبات لحرق الدهون وسد الشهيه لساعات طويلة، كل ما عليكى تحضير كوب من الماء مع معلقه من الزنجبيل ونصف ليمون، يتم غلي كوب الماء والزنجبيل معا ويتم وضع الليمون عليه ويترك حتي يبرد ويشرب مع التقليل في الوجبات سوف تلاحظين نتيجة ممتازة لانه مشروب ممتاز وفعال جدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *