بالصور.. أقوى عروض أسواق عبد الله العثيم بمناسبة اليوم الوطني 90

بالتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني ال90 ، قام عضو مجلس إدارة شركة أسواق عبد الله العثيم والرئيس التنفيذي لها بتقديم أجمل التهاني وأرق الامنيات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وللشعب السعودي بمناسبة الاحتفال بتلك الذكرى العطرة على قلب كل سعودي وسعودية، وهو ذكرى اليوم الوطني السعودي 90 بمناسبة توحيد المملكة على يد الأب المؤسس الملك عبد العزيز أل سعود يوم 23 سبتمبر من العام 1932م.

عروض أسبوعية  لمدة ثلاثة أسابيع بدأت من الأسبوع الماضي:-

وأشار العثيم بأن أسواق العثيم مشاركة منها لجميع المواطنين السعوديين في الاحتفال بتلك المناسبة، تم إطلاق مهرجان العروض تحت شعار دام عزك يا وطن في كافة الفروع والبالغ عددها 246 والمنتشرة في كافة أنجاء المملكة، حيث بدأ مهرجان العروض اعتباراً من الاسبوع الماضي ويمتد لمدة ثلاثة أسابيع وذلك من خلال تقديم عروض أسبوعية.

وأضاف العثيم بأنه بالإضافة إلى تلك العروض الأسبوعية فإن هناك عروض خاصة يومي 19، 20 سبتمبر، وذلك على تشكيلة متنوعه من الأصناف والمنتجات.

عروض خاصة أيام 19، 20، 21، 22، 23 سبتمبر:-

كشف عبد الله العثيم عضو مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة أسواق عبد الله العثيم بأنه هناك عروضاً خاصة ستقدم للمواطنين يومي 19 ، 20 سبتمبرـ وذلك على تشكيله متنوعة من الأصناف والمنتجات كما يلي.

بالإضافة إلى عروض مهرجان الطازج يومي الاثنين 21 سبتمبر و الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 وهي كالتالي:-

 

 

كما سينطلق مهرجات عروض الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020.

وأكد العثيم بأن مهرجان العروض سوف تستمر حتى الأسبوع الثالث، حيث أننا نحرص على تلبية كافة احتياجات المواطن السعودي بتقديم العديد من الخيارات المتنوعة له من المنتجات بتخفيضات وخصومات هائلة للتخفيف عن كاهل رب الأسرة.

وأردف بأن كافة العروض التي تقدمها أسواق عبد الله العثيم قد تمت بالشركات مع أكبر الشركات والموردين معتمدين في ذلك على خبرتنا العريقة في البيع بالتجزئة، لأن تلك العروض يتم تقديمها لمعرفتنا التامة باحتياجات عملاؤنا، بتقديم عروض تخفيضات حقيقية للمواطن السعودي طوال العام ولجميع المناسبات والاحتفالات، بحيث تكون تلك العروض بأسعار تنافسية وذات جودة عالية.

بالإضافة إلى أسواق عبد الله العثيم تقدم العديد من الشركات والمؤسسات العديد من العروض الترويجية والتسويقية لها بالتزامن مع احتفالات المملكة بذكرى تأسيسها على يد مؤسسها وموحدها الأول الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود،كما سيكون هناك مهرجانات احتفالية ضخمة ستعلن عنها هيئة الترفيه، وذلك احتفالاً بتلك المناسبة السعيدة على قلب كل مواطن ومقيم على أرض المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *