التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتائج البكالوريا 2017 bac بجميع الولايات الجزائرية، من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz، وسننشر لكم نسب النجاح بنتيجة البكالوريا 2016 فور اعتماد وزيرة التربية الوطنية نورية بن غريت النتيجة رسمياً.

موقع وزارة التربية الوطنية بالجزائر، وموقع الديوان الوطني لامتحانات والمسابقات، هما فقط المواقع الرسمية لإعلان نتائج البكالوريا 2016 بالجزائر، وتشير بعض المواقع بعدة روابط لنتائج bac 2017 ، غير أنها روابط غير موثوق بها.

أعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غريط أن نتيجة البكالوريا 2017 ستظهر اليوم الثلاثاء 25 جوليه في تمام الساعة 15:00 مساءً على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz، وتم نشر نسب النجاح بمختلف الشعب لنتائج المترشحين، وسنوافيكم بها بعد قليل.

إعلان نتائج البكالوريا 2017 bac بموقع الديوان الوطني للامتحانات

وأشارت وزيرة التربية الوطنية نورية بين غرييت أن نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر ستظهر بحلول منتصف شهر يوليو تموز الحالي، وذلك بعد انتهاء جميع الطلاب من امتحانات البكالوريا 2017 bac، الدورة الاستثنائية .

ننشر لكم جميع الروابط الرسمية التي سيعلنها موقعي وزارة التربية والوطنية، وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وذلك بعد أن تعلن وزيرة التربي عن تفاصيل النتيجة وموعد ظهورها.

أشارت بعض المواقع المهتمة بنتائج جميع المترشحين بالجزائر،أن نتيجة البكالوريا 2017 قد تعلن قبل حلول يوم 25 جوليه الحالي، وهي أخبار غير مؤكدة من المصادر الرسمية حتى الآن، ونترقب خلال الساعات القادمة ما قد يرد لنا من معلومات تتدرج لكم هنا مباشرةً.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2017

للحصول على رابط نتيجة شهادة البكالوريا 2017 من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الموقع الرسمي لنتائج جميع المترشحين اضغط على هذا الرابط

أو من خلال هذا الرابط

    رابط جديد لنتيجة شهادة البكالوريا 2017

تحديث: حتى الآن لا زال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات به عطل فني، نتيجة الضغط العالي، ونعمل جاهدين خلال الدقائق القادمة لتوفير النتائج لجميع المستعلمين عبر الرسائل بالتعليقات على هذا الموضوع.

موقع نتائج البكالوريا 2017

ننشر لكم عبر موقع ثقفني نتائج البكالوريا 2017، وسنوفر عليكم مشقة البحث والعناء من الدخول للموقع الخاص بالديوان الوطني للامتحانات، وبالتالي يمكنكم ترك بيانات الطلاب هنا مباشرة مشمول ذلك اسم الطالب واسم الولاية ورقم التسجيل.

تظهر اليوم الثلاثاء نتائج شهادة البكالوريا 2017 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويشهد الموقع حالة من الضغط الشديد ، وسنرفق لكم هنا عدة روابط لسهولة الحصول على نتائج البكالوريا برقم التسجيل.

 

تحديث:

يستمر جميع المتمدرسين والأحرار في الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2016، وذلك بعد أن استقر موقع الديوان الوطني في العمل بصورة طبيعية ، خاصة بعد أن قل حجم الضغط على موقع نتيجة الباك 2016.

يمكنكم من الآن ترك أرقام التسجيل الخاصة بجميع المترشحين والمتمدرسين عبر رسائل التعليقات كي تكونوا في طليعة من يتحصل على نتيجته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.