إطلاق تحديث iOS 14 لأجهزة الأيفون بشكل رسمي

إطلاق تحديث iOS 14 لأجهزة الأيفون بشكل رسمي

إطلاق تحديث iOS 14 لأجهزة الأيفون بشكل رسمي، قام عبد العزيز الرشيد نشر المحتوى التقني ومهتم والبرمجة وتطبيقات بالإعلان عن اطلاق تحديث iOS 14 لجميع اجهزة الأيفون حيث أوضح من خلال الحساب الرسمي عبر موقع تويتر، أن إذا لم يتم هذا التحديث يمكنك الانتظار دقائق وتقوم المحاولة مرة أخرى لعمل هذا التحديث المميز.

مميزات تحديث iOS 14

يمكنك أن تقوم بإضافة Smart Stack وهي تكون عبارة عن بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها على الجهاز وإظهارها في الوقت الذي تريدون ويشمل الوقت والموقع والنشاط فمثلا إذا كنت تريد إضافة أداة  Apple News في الصباح، أو تريد أن تقوم بعمل تحديث للتقويم أثناء النهار أو وقت التنقل من خرائط آبل في المساء يمكنك هذا الأمر بكل سهولة.

أما بالنسبة لما كافة التطبيقات الجديدة يمكنك تنظيم كافة التطبيقات بشكل تلقائي، وذلك على حسب الفئة، وتقوم من ضمن التطبيقات التي يتم اقتراحها على حسب الوقت أو الموقع أو النشاط.

حيث يمكن وضع صورة داخل صورة بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع في مشاهدة مقاطع الفيديو او متابعة المكالمة التي تقوم بإجرائها أو عند استخدام تطبيق آخر في نفس الوقت.

حيث يقوم بتوفير برامج تطبيق ترجمة مميز وجديد وتم تصميمه للمحادثات ويشمل 11 لغة مختلفة، حيث يمكنك أن تقوم بتحويل هاتفك الى الوضع الأفقي والضغط على الميكروفون الفردي والتحدث بأي شيء وسوف يتم ترجمته إلى اللغة التي تريدها.

بالإضافة إلى أنه يتميز ينظف بشكل مباشر على أي رسالة محدده في أي محادثة جماعية بجانب امكانية عرض رسالة في المحادثة بشكل كامل أو سلسلة محادثات خاصة بهم لإمكانية التركيز بشكل كبير.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *