شركة سوني تطرح PS5 وتعلن سعره وعن كل مميزاته المتطورة

شركة سوني تطرح PS5 وتعلن سعره وعن كل مميزاته المتطورة

شركة سوني تطرح PS5 وتعلن سعره وعن كل مميزاته المتطورة، قد أعلنت شركة سوني عن إطلاق PS5 الذي سوف يتم نزول في شهر نوفمبر وسوف يتضمن هذا الجهاز PS5 وإذا كان لديك صديق، ويريد أن ينضم إليك فسوف تحتاج الى جهاز تحكم آخر لإمكانية التواصل معه، وهذا الأمر سوف يكلفك 70 دولار.

حيث أوضحت شركة سوني أنك لن تحتاج الى وحدات تحكم اضافية، إذا كنت تلعب العاب PS4 والتي تقوم متوافقة بشكل كامل مع الاصدارات السابقة على PS5 مع العديد من الآخرين وأن هذا الأمر سوف  يفي بالغرض Dual Sense 4.

أما في حالة اختيار وحدة التحكم Dual Sense ثانية يمكنك أن تقوم بشحنها معا في نفس الوقت، وذلك عن طريق استخدام محطة شحن سوني التي يبلغ سعرها حوالي 30 دولار.

وبالتالي إذا كنت تريد بث لعبه PlayStation 5 الخاصة بك بدون أن تحتاج الى توصيل وحدة التحكم الخاصة بالطاقة التقاط الكمبيوتر والتي توجد فيها كاميرا تلفت انتباهك hd وتتميز في نفس الوقت بعدسات مزدوجة تصل الى دقة  1080 بكسل ويبلغ سعرها حوالي 60 دولار.

بينما يصل سعر تكلفة سماعة Pulse 3D التي تقوم بدعم الصوت ثلاثي الأبعاد بجانب زوج من الميكروفونات التي تساعد بشكل كبير على إلغاء الضوضاء والأصوات المزعجة الموجودة حولك، ويبلغ سعرها 100 دولار، بينما تصل تكلفة جهاز التحكم عن بعد وسائط PS5 حوالي 30 دولارًا.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *