انسي تشققات القدمين بعد الآن واستمتعي بأرجل ناعمة كالحرير مظهرها جذاب

انسي تشققات القدمين بعد الآن واستمتعي بأرجل ناعمة كالحرير مظهرها جذاب

التخلص من تشققات القدمين نهائياً بوصفات طبيعية مذهلة تجعل أرجلك ناعمة كالحرير، حيث تعد التشققات مشكلة تعاني منها كل النساء اللواتي تهتم بجمالهن الأنيق وتظهر التشققات عند ارتداء الصنادل المفتوحة مما يجعل شكل القدم غير جميل خاصة الكعبين فضلاً أن لون الجلد يكون غامق نظرا لتكتل طبقات الجلد الميت فوق بعضها، هناك طرق عديدة للتخلص من تلك المشكلة ولكن ليس مثل الطريقة التي نقدمها لكم اليوم مجربة 100% أمنة تجعل القدمين ناعمة كالحرير لونها وردي حقاً رائع..جربيها ثم أرسلي لنا النتيجة..تسعدنا خدمتكم.

أسباب تشققات القدمين

تتكون تشققات الكعبين والقدمين نتيجة السير بدون حذاء على الأرض لفترات طويلة، الوقوف لفترات طويلة مع إرتداء الأحذية القاسية والكعب العالي، نقص الفيتامينات في الجلد خاصة عند تعرضه للحرارة والبرودة نظراً لأجواء المحيطة وبدون ما يتم إمداد الجلد بالزيوت المرطبة والاعتناء بها، ترك التشقق مدة كبيرة فينتج عنه تراكم الجلد بكثافة وتكون مظهر القدم غير محبب بالمرة، على الرغم من كل هذا فإن العلاج سهل للغاية فقط أهم ما في الأمر الوصفة السحرية التي تقوم بالعلاج وتظل مدة طويلة تحصلي على أرجل جذابة مثل أشهر النجمات وبأقل التكاليف المادية وأنتِ في بيتك.

وصفة سحرية لـ التخلص من  تشققات القدمين نهائياً

كما تعودنا على تقديم الوصفات المجربة ومنها التي أعجبت الكثير من النساء والفتيات بدون مكياج ماسك سحري لتفتيح البشرة خلال دقائق تبدين كالبدر حقاً هي رائعة، ومنها أيضاً تخلصي من شعر الوجه بدون ألم بدون الذهاب إلى الكوافير ومراكز التجميل.

تابعي معنا الطريقة والخطوات كالتالي:-

سوف تكون على مرحلتين سهلة جداً:-

المرحلة الأولى :-

  • في وعاء كبير ضعي ماء ساخن يحتمل ثم ضعي 2 ملعقة كبيرة ملح + نصف كوب خل ويقلب مع بعض.
  • ضعي قدميك في الماء الساخن بالملح والخل واتركيها حتى تبرد الماء تماماً.

المرحلة الثانية: الطريقة والاستعمال

في وعاء ضعي به (ملعقة كبيرة من معجون الأسنان + ملعقة فازلين طبي +ملعقة كريم أكسجين الذي يستخدم في صبغة الشعر + قليل من أحمر الشفاه ) سوف تحتاجين إلى ورق الومنيوم وجوارب  وحجر خفاف.

  • تخلط كل المكونات مع بعض مع القليل من أحمر الشفاه أو كريم كعب الغزال لكي يعطي لون وردي جميل.
  • قبل النوم ضعي كمية من الخليط ويوزع على كل قدم بواسطة فرشاة.
  • غلفي كل قدم بورق الألومنيوم ثم إرتداء الجوارب.
  • في الصباح قومي بتدليك القدم بحركة دائرية بواسطة حجر الخفاف فهو يزيل كل الجلد الميت، سوف تجدي قدميكِ رائعة بشكل لا يصدق.
  • ناعمة كالحرير لونها pink أو وردي طبيعي جميل جداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *