ازالة الشعر نهائيا بالكوكاكولا بدون الم وعدم ظهور الشعر مرة ثانية

ازالة الشعر نهائيا بالكوكاكولا بدون الم وعدم ظهور الشعر مرة ثانية

ازالة الشعر نهائيا بالكوكاكولا بدون وجع نهائيا وعدم ظهور الشعر مرة ثانية ، حتي مع اختلاف نوع البشرة ومع اختلاف بوصيلات الشعر والجلد الوزة ، فهي معلومة مجربة ومضمونة تم اختبارها علي جميع أنواع البشرة وأثبتت فاعلية ونجاح غير مسبوق وخاصة بدون استعمال السكر بمكونين فقط ، ونقدم لك سيدتي من خلال بعض السطور القادمة طريقة ازالة الشعر نهائيا بالكوكاكولا.

ازالة الشعر نهائيا بالكوكاكولا

مكونات الطريقة

2 كوب من الكوكاكولا او البيسبسي.

كوب ونصف من السكر .

ملعقة من الخل.

طريقة تحضير الوصفة

1- في وعاء يصلح للغليان ، ضعي مقدار الكوكاكولا في الوعاء ثم ضعي مقدار السكر مع ضرورة المزج الجيد بين المكونات حتي تمام الذوبان مع التأكد من عدم وجود أي فتات للسكر علي الحواف أو جوانب الوعاء والتقليب الجيد علي نار هادئة.

2- بعد التقليب المستمر علي نار هادئة يتم وضع ملعقتين من الخل الأبيض علي الكوكاكولا لمنع ظهور الشعر مرة أخري وتقليل ظهوره مع ضعف البصيلات مع التقليب المستمر حتي يصبح السائل لزج نوعا ما .

3- في حالة استعمال السويت بواسطة ماكينة ازالة الشعر الكهربائية يتم تخفيف السائل ليصبح لزج بطريقة سائلة ، أما في حالة استعماله بالطريقة التقليدية يتم عمل سويت متماسك بنسبة قليلة وفرده علي الجلد وعكس نمو الشعر.

4- من اهم فوائد السويت الاسود هو تقليل الشعر الزائد وضعف البوصيلات الخاصة بالنمو مرة ثانية.

ويمكن تقليل الشعر الزائد بكل سهولة ومنع ظهورة مرة أخري عن طريق مسح الجلد بعصير الليمون وحك الجلد جيدا مرتين علي الأقل فمن المعروف أن مسح الجلد بعد عملية إزالة الشعر أوالسويت كما يقال عليها، وقتها ستلاحظين مع الوقت أن الشعر أصبح قليل بعكس السابق ومع. مرور. الوقت سيختفي  تماما ، وذلك لأن عصير الليمون يعمل علي حرق بصيلة الشعر من جذورها طبيعيا بدون أي مجهود.

ولتخفيف الالم أثناء عمل السويت يمكن وضع ربع كوب من المياة الغازية (سفن أب ) فهي تعمل كمخدر موضعي للسوية وخاصة عند عمل السوية في البيت ، فيمكن في حالة الشراء من الخارج وضع مكعب منها علي نار هادئة ووضع السفن بها ثم البدء في التقليب المستمر حتي يصبح القوام أكثر سمك، يتم وضع طبقة رقيقة من السويت علي المنطقة المراد تخلص الشعر منها وشد السويت عكس اتجاه الشعر فهي تجربة مضمونة .

لجميع السيدات والبنات الاتي لا يتحملن وجع إزالة الشعر ، يمكنك وضع مخدر موضعي موجود بجميع الصيدليات ، ضعي طبقة رقيقة علي المنطقه التي تريدين إزالة الشعر بها واتركيه لمدة لا تقل عن خمس دقائق بعدها ضعي كمية  السويت بدرجة مناسبة وقطعة من القماش ، وقولي يعدها وداعا للالام وتعب إزالة الشعر بسرعة مذهلة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *