باستخدام الأسبرين.. طريقة بسيطة للقضاء على قشرة الشعر نهائيًا من اول استعمال

باستخدام الأسبرين.. طريقة بسيطة للقضاء على قشرة الشعر نهائيًا من اول استعمال

تعتبر مشكلة قشرة الرأس من أكثر المشاكل المزعجة للسيدات والرجال ويوجد لها الكثير من الأسباب المتنوعة، منها جفاف فروة الرأس والصدفية، واستخدام منتجات رديئة للشعر وغيرها، ولكن هل خطر في بالك يوماً أن الأسبرين الخاص بالتخفيف ألم الكثير من أمرا ض الجسم مثل الصداع وألم الرأس والالتهابات، ولكن لها استخدامات أخرى بجمالك، ومن الممكن الاستفادة منه بشكل فعال في التخلص من قشرة فروة الرأس بطريقة فعالة، ونحن اليوم سوف نطرح عليكم طرق فعالة في التخلص من قشرة الرأس من خلال الاسبرين وما هي الطريقة الصحيحة لاستخدامه لكي تجربيها بنفسك وتكتشفي النتائج الفعالة فور تطبيقه.

استخدام الأسبرين لإزالة قشرة الشعر

قومي بسحق قرصين من دواء الأسبرين حتى تحصلين على بودرة ناعمة.
نأخذ البودرة وتضاف لكمية الشامبو التي يغسل بها الشعر عند الاستحمام، ومن الأفضل الحرص على استخدام شامبو طبي لا يوجد به أي عطور.
وعليك بتدليك فروة الرأس بالخليط لعدة دقائق ويترك على الشعر لمدة دقيقتين ومن ثم يغسل الشعر كالمعتاد من أجل التخلص من بقايا وآثار الأسبرين.
للحصول على نتائج أفضل عليك بشطف الشعر مرة أخرى بخل التفاح بعد تخفيفه بالماء لأنه فعال أيضاً في التخلص من قشرة الرأس كما أنه يساعد في القضاء على البكتيريا والجراثيم التي تتعلق في فروة الرأس وتسبب القشرة، ويعتبر خل التفاح مطهر طبيعي للشعر وفروة الرأس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *