التخطي إلى المحتوى

فقدان الوزن دائما ما يكون له كلمة سر اذا استطعت ان تعرفها فانت قادر على حرق كميات كبيرة من دهون جسمك في فترة زمنية قصيرة للغاية يقوم الجسم بتخزين الدهون بالداخل لأنه ليس في حاجة اليها، وكلمة السر هنا ان نجعل الجسم يحتاج لحرق تلك الدهونه من أجل الحصول على الطاقة اللازمة له، ولن يحدث ذلك الا اذا امتنعت عن تناول أحد الأطعمة التي توجد في معظم وجباتك ان لم يكن كلها.

انه السكر والأطعمة التي تحتوي على السكريات المفرطة، تناول الجسم يمد الجسم بمصدر سهل للطاقة، مما يجعله لا يقوم بحرق الدهون التي تعتبر هي المصدر الحقيقي للطاقة، ولكن عندما يقوم الجسم بإستقبال السكر فإنه يقوم يتخزين الدهون داخل جسمك بسبب حصوله على الكميات الكافية للطاقة من السكر الذي قمت بإدخاله.

لذلك امتنع فورا عن تناول السكر وستبدأ في ملاحظة ان جسمك يعمل كمحرقة للدهون الزائدة وبالتالي فقدان الوزن بسرعة لم تكن تتخيلها على الإطلاق.

هذا النظام مفيد جدا من اجل خسارة الوزن، ولكن يجب عليك القيام ببعض المممارسات والتغييرات في نظامك غذائي لكي تستفيد منه الى أكبر درجة ممكنة.

اهم تلك التغييرات هي ان تقلل الى أقصى درجة ممكنة من تناول الأرز والنشويات مثل الخبر ايضا لان تلك الأطعمة يتحول جزء كبير منها الى سكر وهو ما يقلل من عملية حرق الدهون.

كما يجب عليك تناول اللحوم والخضراوات والفواكه أكثر من تناول النشويات والمعجنات مع الإمتناع بشكل كامل عن السكر وكل مشتقاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.