إذا وجدت هذا الأمر في عيني طفلك فيجب أن تتصرفي فورا في اسرع وقت!

إذا وجدت هذا الأمر في عيني طفلك فيجب أن تتصرفي فورا في اسرع وقت!

هناك العديد من التفاصيل الصغيرة التي لا ينتبه إليها العديد من الأمهات ففي هذا الموضوع نتناول موضوع هام يجب أن تتنبه له كل الأمهات إذا رأت الأم يوما خلال تصوير ابنها الذي يبلغ من العمر 3سنوات أنه يوجد بإحدى العينين بؤبؤ يختلف تماما عن الناحية الأخرى فمثلا الأول ظهر لونه باهتا وأقرب إلي الرمادي ولكن الآخر لونه اسود ففي بعض الأوقات تظن الأم أن هذا الأمر شئ عادى وأنه سبب انعكاس ضوء الفلاش أو ربما بسبب الكاميرا ولكن هناك المفاجأة الصادمة انه يكن نوعا من أنواع الورم الخبيث في القرنية.

لهذا يجب علينا علي الفور أن تعرض طفلها فورا علي الطبيب للتأكد من أن هذا مرض أم لا لان هذا المرض مشهور ومعروف عند الأطفال فيجب اللجوء إلي الطبيب فورا لأن بهذه الطريفة تحمى طفل من الموت أو تحميه من أن يفقد نظره في عين أو يصيب بالعمى.

فمن خلال هذا الموضوع يجب أن ننتبه إلي الأطفال عند تصويرهم بالفلاش فإذا لحظتي أي تغيير كما قلنا فيجب اللجوء للطبيب في اسرع وقت ممكن لكى تحفظي علي عين طفلك من أي أذي وحماية طفلك من العمى أو من فقدان عين من عينه.

تعليقات

  • فعلا حدث هذا مع أخي الصغير وبعد أخذه للطبيب اكتشفنا ان لديه سرطان وظل ثلاث سنين يعاني به بين المستشفيات والعمليات إلا ان توفاه الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *