بملعقة نيسكافيه سيصبح شعرك ناعم حرير كثيف للركب وصفه رهيبه

بملعقة نيسكافيه سيصبح شعرك ناعم حرير كثيف للركب وصفه رهيبه

لكي تحصلين على إطلالة أكثر جاذبية تمنح شعرك التجديد وإطلالة متميزة، حيث أن الحصول على لوك جديد يساعد على تغيير الحالة النفسية للمرآة، وتبدأ السيدات بقص الشعر أو تغير لونه وغيرها، كما أنها تتمنى دائماً في أن تحصل على شعر ناعم كالحرير وطويل وكثيف، ولكن عندما تلجأ للمنتجات يكون حل مؤقت وعند التوقف عن الاستخدام يزداد الأمر سواء، ولكن هل خطر في بالك يوماً ما أن النسكافية التي تحرصين دائماً على تناوله كل صباح يساعد على زيادة طول وكثافة الشعر ويمنحه إطلالة متميزة، نحن اليوم نوضح لكي كيفية القيام بذلك.

 

فوائد النسكافيه للشعر

1-يقلل من تساقط الشعر بسبب احتوائه على الكافيين وهو مركب رائع للشعر عند تطبيقه بشكل مباشر للشعر وفروة الرأس 2-كما أنه يزيد من نشاط الدورة الدموية ويحفز الجذور على أن تنمو مجدداً.
3-يستخدم في علاج الشيب المبكر لأنه يحتوي على أصباغ داكنة، تساعد في إعادة لون الشعر الأصلي ويكافح الشيب ويخفي الشعر الأبيض.
4-يفك تشابك الشعر والتخلص من الشعر الخشن والمجعد، عند استخدام مشروب النسكافيه للشعر، يقوم بتقوية جذع الشعر لكي يصبح أكثر قوى وسلاسة، ويساعد على تمشيط الشعر بسهولة ويمنحه لمعان طبيعي.

كيفية استخدام النسكافيه للشعر

بإمكانك غسل الشعر بالنسكافيه ومزجه بالقليل من الماء الفاتر.
أو إضافته لشامبو الشعر لكي يقوم بتنظيف الشعر والتخلص من الشوائب.
ومن الممكن مزج ملعقتين من النسكافيه مع ملعقتين من الزبادي والقليل من زيت الزيتون والليمون ويطبق المزيج على الشعر عدة دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *