رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي التعليمية السعودية رابط منصتي المدرسيه

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي التعليمية هو رَقْم مجاني رسمي يُمكن من خلاله الحصول على الحل النهائي لأي مشكة تواجه المستخدم سواء كان معلم أو طالب أو قائد مدرسة أو ولي أمر في أثناء استخدام منصة مدرستي؛ ولا سيّما أن ملايين المستخدمين يلجون إلى المنصة يوميًا، وبذلك؛ من المؤكد أن الكثيرين منهم يواجهون الكثير من المشكلات التي تتطلب التواصل مع دعم المنصة، ولذلك؛ تم توفير هذا الرَّقْم المجاني للتواصل مع الدعم الفني طوال الوقت والحصول على حل فوري لأي مشكلة.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي أصبح من أكثر ما يطمح الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور داخل المملكة العربية السُّعُودية إلى الحصول عليه من أجل الحصول على حلول نهائية لأي مشكلات فنية تقابلهم في أثناء دخول المنصة أو استخدامها من أجل حضور الدروس ودخول الفصول الافتراضية أو غيرها من خِدْمَات هذه المنصة التعليمية الرقمية الذكية الأخرى.

منصتي المدرسية

تُعتبر منصة مدرستي هي النافذة أهم الآن التي قد انطلق من خلالها العام الدراسي الجديد 1442 هـ داخل المملكة العربية السُّعُودية في ضوء حماية الطلاب والمنظومة التعليمية كُلََّها من انتشار الوباء، حيث قد تم إتاحة تسجيل الدخول منصة مدرستي الصفحة الرئيسية من خلال اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بكل طالب أو معلم عبر حساب مايكروسوفت 365، وقد أثبتت التجربة منذ بدايتها النجاح الباهر حيث قد أصبح هناك انتظام دائم من قبل الطلاب من أجل تسجيل الحضور على مدار الأيام الدراسية.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

قامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص رقم خاص للاستشارات والدعم الفني لجميع مستخدمي المنصة من أجل تسهيل حل أي مشكلة في وقت قصير وبسهولة تامة أيضًا سواء حل مشكلة اسم المستخدم غير صحيح في منصة مدرستي أو غيرها، وجاءت أرقام الدعم الفني للمنصة على النحو التالي:

  • رَقْم الدعم الأساسي لمنصة مدرستي هو: (920033988) ، وهو يعمل بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس بداية من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.
  • التواصل عبر رقم الخط الساخن وهو يعمل على مدار اليوم أيضًا: 19996
  • التواصل عبر شات الدردشة والتواصل مع خدمة العملاء أون لاين عبر رابط منصتي.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي التعليمية السعودية رابط منصتي

الدعم الفني منصة مدرستي موقع العودة إلى المدارس

يُمكن تسجيل أي استفسار على موقع العودة إلى المدارس باك تو سكول من خلال الخطوات التالية:

  • إدخال رَقَم الهُوِيَّة ورمز التحقق عبر الصفحة الرسمية منصة مدرستي.
  • البَدْء في الدخول إلى  إنشاء تذكرة دعم فني، حيث يتم الإجابة بشكل كامل ووافي على أهم التساؤلات التي يطرحها عدد كبير من المواطنين.
  • سوف يتم هنا الحصول على إجابة شافية ووافية عبر صفحة أبرز التساؤلات بعد جمع تذاكر الدعم الفني والبدء في الإجابة عليها مباشرة.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي التعليمية السعودية رابط منصتي

ويُذكر أن إتاحة رَقَم الدعم الفني لمنصة مدرستي السُّعُودية قد ساعد الكثيرين من أفراد العلمية التعليمية في حل المشكلات الفنية التي كانت تحول دون قدرتهم على الدخول إلى المنصة والبدء في متابعة الدراسة من خلالها.

تسجيل دخول مدرستي الطالب والمعلم

يوجد بعض الخطوات التي يجب اتباعها من أجل دخول منصة مدرستي بنجاح، وهي:

  • استخراج بيانات المستخدم من خلال حساب تطبيق توكلنا السعودي.
  • الذَّهاب إلى رابط منصة مدرستي التعليمية الرسمي الصحيح.
  • الضغط على (تسجيل دخول) ثم اختيار الدخول عبر حساب مايكروسوفت أوفيس.
  • إدخال كلمة المرور واسم المستخدم ويُفضل نسخها من تطبيق توكلنا لتجنب حدوث خطأ أثناء كتابة البيانات.
  • الضغط على دخول، وبذلك؛ سوف يلجأ المستخدم إلى جميع خِدْمَات منصة مدرستي المتاحة له.

الاختبارات النهائية منصة مدرستي

أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق عن أن الاختبارات النهائية سوف تتم عبر منصة مدرستي بنظام أون لاين عن بُعد أو أي من المنصات التعليمية الإلكترونية الأخرى التابعة إلى المدارس الخاصة والمستوفية للشروط؛ من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، حيث قد تم توضيح نظام آلية الاختبارات النهائية 1442 وطريقة توزيع الدرجات والتقييم بالتفصيل مع ترك الحرية لمدراء المناطق التعليمية وأولياء الأمور في تحديد ما إذا كان الوضع يسمح بإجراء اختبارات الطالب بالمدرسة أم لا.

موعد انتهاء الدراسة عن بعد في السعودية 2021

في ضوء بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1442 هـ بنظام الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي السُّعُودية للتعليم عن بُعد ، أعلن الدكتور حمد آل شيخ وزير التعليم داخل المملكة العربية السُّعُودية الإجابة على سؤال متى تنتهي الدراسة عن بعد في السعودية 2021 ؛ سوف يكون متزامنًا مع انتهاء الأسبوع العاشر من الدراسة؛ لكي تكون الأوضاع الصحية داخل الدولة قد تحسنت وأصبح من المأمون ذهاب الطلاب إلى المدارس دون انتشار للإصابة فيما بينهم.

جديرًا بالذكر أن نظام التعليم في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1442 هجرية ؛ يتم الإفصاح عنه من قِبَل الوزارة قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني بوقت قليل ،، ولقد تمت الإشارة في تصريحات سابقة إلى أن اتخاذ قرار باستمرار الدراسة عبر منصة مدرستي التعليمية السُّعُودية بنظام التعليم عن بعد أو عودة الطلاب إلى المدارس في الفصل الدراسي الثاني سوف يتم تحديدها بناءً على الوضع الصحي والوبائي داخل المملكة ومن هنا كان القرار النهائي ببدء الدراسة مرة أخرى عن بُعد.

ونظرا إلى أن تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي يتطلب وجود دقة عالية في البيانات ، وتعرض بعض الطلاب والطالبات والمعلمين إلى بعض المشكلات سواء في تسجيل الدخول أو في استخدام أدوات وخدمات منصتي المدرسية ؛ فلقد تم فتح قنوات الدعم الفني للمنصة سواء عبر رقم الهاتف الموحد الذي يعمل على مدار أيام الأسبوع أو الحصول على خدمات الدعم الفني أيضاً من خلال إنشاء تذكرة دعم فني عبر موقع العودة إلى المدارس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *