العناية بسلامة القلب والشرايين بمشروبات سهلة ولذيذة من خيرات الطبيعة

العناية بسلامة القلب والشرايين بمشروبات سهلة ولذيذة من خيرات الطبيعة

مشروبات مفيدة للقلب والشرايين، القلب والشرايين من أهم الأعضاء التي يجب أن نهتم بصحتهم، لأن أي إصابة بهم من شأنها أن تعرضنا لخطر الوفاة، كنا أن أمراض القلب من أكثر الأمراض شيوعاً هذه الفترة، لذا نقدم لكم مشروبات تساعد في المحافظة على صحة القلب والشرايين.

أمثلة على أن أمراض القلب والشرايين : النوبة القلبية، والرجفان الأذيني، وألم الصدر اللا قلبي

مشروبات تساعد على صحة القلب والشرايين

  • مزيج التفاح المعصور مع المغلي مع التوابل أو الأعشاب : يمكن عمل هذه الخلطة عن طريق تسخين عصير التفاح الطبيعي حتى الغليان وإضافة التوابل أو الأعشاب على سبيل المثال القرفة الأصلية و الزنجبيل المجفف أو الطازج وهذا المزيج غني جداً بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والمعادن، لذلك يمكن استخدامه للحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية.
  • ديتوكس الزنجبيل و الليمون : يمكن تجهيز هذا المشروب بتقطيع الزنجبيل (الطازج) في كمية مناسبة من الماء ثم تعريضه للغليان وبعد التبريد يمكن اضافة الليمون المركز أو المقطع إليه؛ وبذلك نحصل على مشروب غني بفيتامين سي ومضادات الإلتهابات، قد يساعد هذا الخليط في أمراض القلب و تجديد الطاقة و الوظائف الحيوية.

مشروبات طبيعية سهلة للعناية بالقلب و الشرايين

  • القرفة مع الزنجبيل : يوفر هذا المشروب للجسم مضادات الأكسدة ومضادات الإلتهاب، ويمكن إضافة العسل الطبيعي والليمون إليه لزيادة قيمته الغذائية.
  • عصير التوت والبرتقال : بإضافة أعواد القرنفل إلى عصير البرتقال والتوت ستحصل على مزيج رائعة من مضادات الأكسدة ومنها فيتامين “سي” ومضادات  الالتهابات التي تحسن صحة القلب والأوعية الدموية.

وهكذا نكون قد وضحنا بشكل تفصيلي نماذج للمشروبات التي تقوم من صحة القلب والشرايين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *