هتطولي شعرك ضعفين للركب بنقاط فقط ضعيها علي شعرك لا تغسليها ستتفاجئين

بدون وصفة بدون غسل هطولي شعرك ضعفين للركب بنقاط فقط ضعيها علي شعرك لا تغسليها ستفاجئي بشلالات شعر حلم الكثير من الفتيات والسيدات هو شعر صحي وطويل، وتريد النساء بعض الوصفات الطبيعية للتأكد من كونها ستأتي بمفعول، وإليك بعض هذه الوصفات.

تطويل الشعر

يعد خل التفاح مرطب رائع لجميع أنواع الشعر، نظرًا لعمله في تنعيم وإعطاء الشعر اللمعان والتغذية اللازمة لبصيلات الشعر، ويساهم في القضاء على القشرة والحكة في فروة الرأس يمكنك استخدام خل التفاح لإطالة الشعر بمزج كمية مناسب من خل التفاح بعد ان تقومي بتخفيفه بالماء، وبعد ان تغسلي شعرك بالشامبو المناسب له كالمعتاد قومي بتدليك فروة رأسك وشعرك بخليط خل التفاح وقومي بشطفه بعد التدليك لوقت كافي لتنشط الدورة الدموية بماء فاتر.

تطويل الشعر بجل الصبار

اشتهر جيل الصبار بفوائده المتعددة للبشرة والشعر أيضًا، حيث يقوم بتنعيم الشعر ويساعد في تقويته وإطالته كما يعطيه اللمعان والحيوية.

يمكنك استخدام جل الصبار عن طريق مزج أربع ملاعق صغيرة من خليط جيل الصبار مع ملعقتين من زيت جوز الهند أو أي زيت مرطب، وثلاث ملاعق زبادي.

امزجي الخليط جيدًا قبل توزيعه بشكل جيد على الشعر المبلل، واتركيه نصف ساعة قبل شطفه بالماء الفاتر.

زيت الخروع لإطالة الشعر

قومي بتدليك فروة رأسك بزيت الخروع ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على شعر ناعم وطويل في وقت قصير، ويمكنك تركه لمدة طويلة على الشعر، وخلطة بالزيوت المغذية الأخرى واشطفيه بالماء الفاتر.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *