تطويل الشعر 4 سم في أسبوع ضعية على شعرك مرتين فقط

تطويل الشعر 4 سم في أسبوع ضعية على شعرك مرتين فقط

يود الجميع الحصول على شعر صحي ولامع كما يريدونه أيضا طويل وكثيف دون أن يتساقط على الدوام حتى لا يصبح خفيفًا متقصف، واليوم نقدم لك عدة وصفات لتطويل ونمو الشعر بسرعة فائقة كما أن هذه الوصفات تساعد على علاج تساقط الشعر وزيادة نموه وإعادة إنباته.

تطويل الشعر بأسبوع

يعد البيض من أكثر العناصر الطبيعية تغذية للشعر، وهذا نظرًا لاحتوائه على العديد من البروتينات والأحماض الدهنية والليسيثين، وهذا ما جعله فعال في إصلاح الشعر المتضرر وتغذية الشعر بصورة رائعة، قومي بمزج بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر، وملعقة من العسل الأبيض، وقومي بتقليب المكونات معاً حتى تحصلين على مزيج متجانس.

قومي بفرده على الشعر ودلكي فروة الرأس به والجذور إلى أطراف الشعر ثم قومي بلف شعرك، وغطيه باستخدام بونيه حمام لمدة نصف ساعة، ثم قومي بشطف شعرك أولًا بالماء البارد ولا تقومي باستخدام الماء الساخن حتى لا ينضج البيض ويتحول إلى تكتلات ستصعب إزالتها منه، واغسلي شعرك بشامبو مناسب ورطبيه بكريم بعد الوصفة.

السدر لتكثيف الشعر

قومي بوضع مسحوق السدر في طبق ثم أضيفي إليه الماء الدافئ، ثم قومي بمزج المكونات جيدًا حتى تصبح لديك عجينة سهلة الفرد، وقومي بتوزيع الخليط على شعرك، و فروة الرأس مع التدليك لعدة دقائق بشكل مستمر دائري، قومي بترك خليط السدر على الشعر لمدة خمس إلى عشرة دقائق، ثم قومي بعدها بغسل شعرك جيدًا، واحرصي على تركه لمدة أطول لنتيجة افضل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *