أفضل أربعة أنواع فاونديشن مناسبة لبشرتك فى فصل الصيف | أفضل كريمات الأساس

أفضل أربعة أنواع فاونديشن مناسبة لبشرتك فى فصل الصيف | أفضل كريمات الأساس

يُعد الفاونديشن أو كريم الأساس من أهم مُستحضرات التجميل التي يجب مراعاة العناية الشديدة أثناء اختيارها، وذلك حتى تتناسب مع نوع البشرة وتقاوم مشاكل فصل الصيف والحرارة والرطوبة الشديدتين، ومن أهم أساسيات المكياج المعروفة ثبات كريم الأساس على البشرة لفترة طويلة، وذلك مهما كان تعرُض الوجه لتعرُق ورطوبة وحرارة، حيثُ أن تلك العوامل تؤثر بالسلب على ثبات المكياج، فتجعل كريم الأساس يسيل ويذوب ويتغير ملمسه، وكذلك تؤدي إلى لمعان البشرة، وفي موضوعنا اليوم سوف نقدم لكِ قائمة بأفضل أنواع كريمات الأساس المناسبة لفصل الصيف.

أفضل كريمات الأساس المناسبة للبشرة فى فصل الصيف

وقمنا بتجميع أفضل كريمات الأساس المناسبة لكل بشرة لتحميها فى فصل الصيف ، وتجعل المظهر مناسب والملمس رائع :

 كريم أساس لومينوز سيلك

LUMINOUS SILK FOUNDATION من جورجيو أرماني Giorgio Armani،  يُعد هذا الفاونديشن من أفضل أنواع كريم الأساس وهو ثابت طوال اليوم، وتفضله الكثير من النساء لأنه يناسب جميع الأعمار سواء كبار أو صغاراً، كما أنه يتميز بقوامه السائل الخفيف والذي يجمع بين الحبيبات اللامعة وخفة القوام فيساعد على إخفاء الخطوط التعبيرية، ويبلغ سعره 282 ريال سعودي.

كريم أساس فوريفر سامر سكين فاونديشن

Forever Summer Skin foundation من ديور Dior، وهذا الفاونديشن طبيعي المظهر تماما وثابت ليوم كامل، ومهما كان عدد الطبقات التي تضعينها منه على وجهك للوصول للنتيجة المطلوبة لن يظهر الوجه سوى بمظهر طبيعي تماما، ويبلغ سعره 255 ريال سعودي.

كريم أساس وخافي عيوب البشرة سكين كافيار

Skin Caviar من لابريري La Prairie، وهو معروف بكريم أساس الفوتوشوب وأفضل فلاتر التصوير، كما أنه ليس فقط كريم أساس وإنما أيضا خافي لعيوب البشرة ومعالج للهالات السوداء تحت العينين و كذلك يعتبر مستحضر علاجي كما جميع مستحضرات علامة لابريرى، ليعطى لون متناسق وشكل رائع حيث أنه بخلاصة الكافيار ذات الفوائد العديدة للبشرة، ويبلغ سعره 1110 ريال سعودي.

كريم أساس هالو هابي

Hello Happy Foundation من بينفت Benefit والسعر 175 ريال سعودي ، وهو المُفضل لدى الكثيرات لاحتوائه على تركيبة خفيفة تساعد على توحيد لون البشرة، كما أنه يوفر للعديد من النساء خيارات كثيرة من الدرجات المختلفة بتغطية خفيفة الى متوسطة ، لذلك فهو يُلبى جميع احتياجات النساء حيث أنه مُناسب للاستخدام اليومي والمناسبات المسائية، ويبلغ سعره 175 ريال سعودي.

الطريقة المثالية لتوزيع الفاونديشن أو كريم الأساس

  • قومي بتوزيع الكريم من أسفل لأعلى أي بداية من منطقة الرقبة والفك إلى أعلى، حيث أن الفرشاة تكون مُمتلئة بكمية من كريم الأساس.
  • يجب مراعاة تغطية البشرة بالكامل وبطريقة انسيابية خالية من الشوائب.
  • بعد ذلك قومى بتوزيع ما تبقى من الفرشاة على البشرة بالكامل.
  • أخر خطوة هي التخلص من أي خطوط متواجدة فى البشرة بواسطة الإسفنجة الخاصة بالمكياج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *