حرق دهون الجسم في وقت قصير وبطرف فعالة ومجربة ومناسبة لجميع الأوزان

حرق دهون الجسم في وقت قصير وبطرف فعالة ومجربة ومناسبة لجميع الأوزان

السمنة مشكلة كبيرة تواجه الكثير من النساء والرجال ويصعب السيطرة على السمنة بدون إرادة، حيث إن حرق دهون الجسم يحتاج إلى عزيمة وإرادة أيضًا كما يحتاج إلى طرق فعالة في التخلص من تلك الدهون المتراكمة وهناك الكثير من الدهون التي تسيطر على الجسم وتتراكم في أماكن معينة في الجسم مثل دهون الأرادف ودهون البطن وتلك المناطق من أكثر الأمور التي تزعج الكثير من النساء والرجال ومن أجل التخلص من دهون الأرادف ودهون البطن يجب اتباع عدة طرق وهذا ما سوف نعرضه في هذا المقال.

طرق حرق دهون الجسم

إن حرق دهون الجسم يحتاج إلى رفع معدلات الحرق داخل الجسم ومن الطرق الممتازة للتخلص من الدهون هي ممارسة الرياضة، وقد يستصعب الأمر على الكثير من الأشخاص خاصة الذين يعانون من زيادة كبيرة في الوزن ولكن يمكن استبدال التمارين الرياضة بساعة مشي يوميًا كما يمكن المشي في البيت دون الخروج، لكن الهدف هو تحفيز الجسم على إنتاج الحرارة والطاقة للسيطرة على الدهون المتراكمة.

التخلص من الدهون في الجسم بالبروتين

إن البروتين من أفضل الأمور التي تساعد في التخلص السريع من الوزن الزائد حيث إن تناول كميات كبيرة من البروتين يحفز الجسم ويجعله يحرق الطعام والسعرات الحرارية بسهولة دون أن يفقد الجسم من العضلات، بالإضافة إلى أن البروتين يعمل على تقليل الشهية واستهلاك كميات قليلة من الطعام مما يساعد على السيطرة على الشهية وفقدان الوزن خاصة التخلص من دهون البطن.

فقدان الوزن الزائد وحرق الدهون بالألياف

  • إن الاعتماد الكبير على الألياف وتناول وجبات كاملة من الألياف يساعد على تخفيف الوزن.
  • حيث إن الألياف تعزز عملية الشبع وتكبح جماح الجوع وتسيطر على الشهية.
  • وتناول الألياف بشكل منتظم يوميًا يرفع معدلات الأيض.
  • ويساعد على حرق دهون الجسم والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم بسهولة.
  • و توجد الألياف في الفواكه والبقوليات بالإضافة إلى الحبوب الكاملة كالدقيق الأسمر والشوفان.

الخل الأبيض للتخسيس

إن الخل الأبيض ممتاز في سد الشهية وممتاز في حرق الدهون كون الخل مفيد جدًا للقلب والشرايين، وإضافة الخل الأبيض إلى الأطباق الرئيسة والصلصات المختلفة والسلطة يساعد على حرق الدهون وحرق الكثير من السعرات الحرارية وينصح الأطباء بتناول ملعقتين من الخل يوميًا من اجل التخلص من دهون الكرش والأرداف.

الشوربة الحارقة

إن هناك الكثير من أنواع الشوربات المختلفة التي تقوم على حرق الدهون في منطقة البطن والأرداف بالإضافة إلى إمداد الجسم بالطاقة والمحافظة على الوزن، وتعد شوربة الحمص لإنقاص الوزن من أنواع الشوربات الممتازة في حرق الدهون العنيدة في الجسم كما أن شوربة الحمص الحارقة تعمل على الحفاظ على القلب من الإصابة بالأمراض المختلفة ويمكن تناول شوربة الحمص أو أي نوع من الشوربة الحارقة مرتين في اليوم الواحد مع وجبة بروتين حيث يعمل ذلك على إنقاص الوزن بسرعة وفي وقت قصير ويجب الاهتمام بعد إضافة ملح في الشوربات الحارقة لإعطاء النتائج المضمونة.

وصفة ممتازة لحرق دهون الجسم

تلك الوصفة تعمل على السيطرة على الدهون المتراكمة في الجسم وتعمل على تفتيت تلك الدهون العنيدة، والتي تكون متواجدة في البطن والأرداف والظهر ويمكن تناول الوصفة مرتين في اليوم حيث تعمل على شد الجسم وأيضًا سد الشهية.

المكونات

  • ملعقتين كبيرتين من لبان الذكر.
  • كوب من الماء المغلي.

طريقة التحضير

  1. نقوم بوضع لبان الذكر في كوب ونسكب عليه الماء المغلي.
  2. ثم نترك لبان الذكر منقوع في الماء المغلي ليلة كاملة.
  3. نقوم بتناول المشروب مرتين في اليوم أي تقسيم الكوب على مرتين ويفضل مرة على الريق ومرة قبل النوم.

التخلص من الدهون الزائدة بالماء

يعد الماء من افضل المشروبات التي تساعد على إنقاص الوزن بسرعة وفي وقت قصير حيث يجب تناول ما يعادل ثلاث لترات من المياه في اليوم، يتم تناول كوبين من الماء كل ساعة تقريبًا وذلك لأن الماء يعمل على طرد السموم والأملاح التي يقوم الجسم باختزانها ويساهم بشكل كبير في عدم احتباس السوائل بفعل الملح الزائد، كما أن الماء يسرع من عملية حرق الدهون في الجسم ويرفع معدلات الحرق  ويقوم الماء بجعل البطن مسطحة إذا تم تناول كوب من الماء صباحًا على الريق مضافًا إليه ملعقة صغيرة من خل التفاح مع ربع ملعقة صغيرة من العسل.

التخلص من السمنة في أقل وقت

يعد البقدونس والثوم من الأطعمة الممتازة في حرق الدهون وخصوصًا إن تم تحضير مشروب من البقدونس والثوم حيث يتم وضع ثلاث أكواب من الماء مع ثلاث فصوص من الثوم المفروم وحزمة من البقدونس ونقوم بغلي الخليط لمدة دقائق ثم نرفعه من على النار ونتركه يبرد ويتم تناول كوب واحد بعد كل وجبة وذلك لإنقاص الوزن والتخلص من السمنة بشكل سريع فضلاً عن أن الثوم يعمل على تنقية الدم من السموم.

رجيم البيض لخسارة الوزن في 3 أيام

  • يعد البيض من المواد الغذائية الهامة والضرورية.
  • التي تحتوي على كمية كبيرة من البروتين اللازم لحرق الدهون في الجسم.
  • وتلك الوصفة لا يمكن تطبيقها أكثر من 3 أيام فقط.
  • وصفة رجيم البيض من الوصفات الممتازة لخسارة الوزن الزائد في أقل وقت وتنفع للمناسبات السريعة.
  • حيث نقوم بتناول 2 بيضة مسلوقة على الفطار مع شريحتين من الخيار.
  • وفي الغداء نتناول كوب من الشاي الأخضر مع 2 بيضة وتفاحة.
  • والعشاء كوب من الحليب مع 2 ملعقة شوفان ويتم تكرار الوصفة 3 أيام فقط.
  • وسوف نخسر من الوزن 6 كيلو جرامات للأوزان الكبيرة.
  • وللأوزان القليلة سوف نخسر 4 كيلو جرامات إلى 5 كيلو جرام في ال3 أيام.

مشروب قشور الرومان للتنحيف

إن الرومان له العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم وممتاز في حرق الدهون إذ يحتوي على ألياف وعناصر غذائية تعمل على رفع معدلات الحرق في الجسم، ومن أجل تنحيف سريع نستخدم قشور الرومان حيث نقوم بوضع ملعقة من قشور الرومان في كوب من الماء ونقوم بغليه ثم نسكبه في كوب ونضع عليه عصير نصف ليمونة ونتناول المشروب مرة واحدة على الريق ولمدة أسبوعين والنتائج مبهرة للغاية.

القهوة لنسف الدهون في أيام

تعد القهوة من المشروبات التي تحتوي على الكافيين والتي لا يستطيع الاستغناء عنها الكثير من الأشخاص ولكن يجب الانتباه جيدًا إلى أن القهوة لها مضار كثيرة على الجسم إذا تم تناولها بطريقة خاطئة وسنتعرف الآن على الطريقة الصحيحة التي من خلالها يستفيد الجسم من القهوة ويقوم بحرق الدهون.

المكونات

  • ملعقة من القهوة صغيرة.
  • عصير نصف ليمونة.
  • 2 حبة من الحبهان.

طريقة التحضير

  1. نقوم بوضع القهوة والحبهان في كوب.
  2. ثم نغلي كوب من الماء ونقوم بسكبه على المكونات ونقوم بتغطيتها.
  3. ننتظر حتى تهدأ حرارة القهوة ونقوم بعصر نصف ليمونة وتناولها.
  4. يتم تناول هذا الكوب بعد الغداء والنتيجة بإذن الله تعالى ستظهر في أول أسبوع.

الكزبرة الحصى لنحت الجسم

  • تعد من الوصفات الفعالة الممتازة التي تقلل الشهية بشكل كبير وتعمل أيضًا على تخليص الجسم من الدهون الزائدة من خلال عملية الإخراج لدى الإنسان.
  • ومكونات الوصفة سهلة وبسيطة جدًا سوف نحتاج إلى ملعقة كبيرة من الكزبرة الجافة الحصى و5 ورقات من ورق اللوري.
  • وكوب من الماء المغلي ثم نضع المكونات على بعضها ونتركها 5 دقائق.
  • وبعد ذلك نصفيها ونتناولها مرة على الريق وأخرى قبل النوم.

النسكافية لخسارة الوزن

يعد من المواد الفعالة في خسارة الوزن والاحساس بالشبع لفترات طويلة حيث قد يكون كوب من القهوة السريعة الحل الآمن والسريع للتخلص من السمنة ولكن يجب تناوله بطريقة صحيحة، يفضل تناول كوب من النسكافيه البلاك أو القهوة سريعة الذوبان الغير مضاف إليها أي كريمر، ويتم تناولها في الصباح بدون أي محليات كما يمكن تناولها قبل الذهاب إلى النوم بدون إضافة أي سكر إليها كما يمكن إضافة ملعقة من النسكافية على كوب من الزبادي يعمل هذا الخليط على حرق الدهون في وقت قصير جدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *