رابط المنصة التعليمية مدرستي 1442 تسجيل الدخول madrasati عن طريق توكلنا tawakkalna

وفرت وزارة التعليم المنصة التعليمية مدرستي للطالب 1442 عن طريق تطبيق توكلنا tawakkalna sdaia gov sa، حيث سيتم بدء العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد لمدة سبعة أسابيع بخطة إلكترونية عن طريق المنصات الإلكترونية، وسيدخل تطبيق تيمز tems ضمن الخطة لسير العملية كما أعلنت الوزارة السعودية للتعليم عبر حسابها الشخصي، وناشدت الأهل بمتابعة أبناءهم خلال استخدام المنصه المدرسيه madrasati. sa من أجل التأكد من انتظامهم بعد العودة للمدارس backtoschool sa.

توكلنا المنصة التعليمية مدرستي 1442

جاء خلال منشور رسمي لحساب التطبيق الجديد tawakkalna الآتي:’’الآن.. وعبر #تطبيق_توكلنا تقدر تحصل على بيانات تسجيلك في #منصة_مدرستي، بكل سهولة! الخدمة متاحة لجوالات الأندرويد (جوجل، هواوي)  .. وقريبًا لأجهزة iOS’’.

للحصول علي البيانات من أجل رابط توكلنا تسجيل دخول تطبيق مدرستي من نظام نور برقم الهوية 1442، عليكم اتباع الخطوات المرفقة بالصورة التالية:

تطبيق توكلنا 1442
تطبيق توكلنا 1442

تعرفنا علي كيفية الحصول علي بيانات مدرستي تسجيل دخول الطالب الآن، وسنرفق لكم رابط منصة مدرستي للطالب تسجيل الدخول الآن.

دخول منصة مدرستي للطالب madrasati

يوفر رابط madrasati. sa الدخول لكافة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، حيث أكدت وزارة التعليم، أن رحلة الطالب والطالبة في “منصة مدرستى” تبدأ بالنشيد الوطني، والدخول للفصل الافتراضي، والتفاعل مع المعلم والمعلمة من خلال أدوات وأنشطة إلكترونية، وقد نشرت الوزارة عبر حسابها على “تويتر”، انفوجراف يوضح رحلة الطالب والطالبة في “منصة مدرستي” في 8 مراحل.

انفوجراف موقع مدرستي 1442
انفوجراف موقع مدرستي 1442

يمكنكم بكل سهولة إجراء تسجيل دخول مدرستي الطالب وولي الأمر والمعلم، وذلك عن طريق الخطوات الآتي ذكرها بعد أن تعرفنا علي سير العملية التعليمية.

  • أولاً: الدخول إلي رابط المنصة التعليمية، https://schools.madrasati.sa/.
  • ثانياً: يتم استخدام البيانات التي تم الحصول عليها من خلال التطبيق tawakkalna.
  • ثالثاً: يتم إجراء التسجيل عبر المنصه المدرسيه بكل سهولة كما وفرنا لكم.

وزارة التعليم ونسب الحضور

قامت وزارة التعليم السعودية بإعلان نسب الحضور عبر منصة مدرستي الإلكترونية والتي وصلت إلي 84% من إجمالي عدد الطلاب الكلي خلال العشر أيام الأولي من الدراسة، وهذا للمراحل التعليمية الثلاثة ’’الابتدائية – المتوسطة – الثانوية’’، ذلك غير نسب المشاهدة عبر قناة عين علي اليوتيوب التي وصلت إلي 100 مليون خلال الأيام الأول من الدراسة، وأكدت المنصة التعليمية مدرستي أن أي مشكلة يمكنكم الاتصال عبر الرقم الموضح أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *